إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأعلام والشخصيات

كتاب روسو سلسلة أقدم لك ديف روبنسون أوسكار زاريت PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

روسو ديف روبنسون سلسلة أقدم لك www.Maktbah.net 3

dfd

كتاب روسو سلسلة أقدم لك ديف روبنسون أوسكار زاريت PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يتناول هذا الكتاب حياه فيلسوف العقد الاجتماعى ” جان جاك روسو” وأفكاره. يشرح الكتاب بأسلوب مبسط أفكار هذا الفيلسوف الفرنسى الذى أحدث ثوره اجتماعيه وسياسيه بأفكاره التى أعادت صياغه وتشكيل المجتمعات فى العالم بأسره. فلقد كان روسو، بغير جدال، أحد المصادر الرئيسيه للثوره الفرنسية حتى إن الثوار كانوا يرفعون فى المظاهرات كتاب “العقد الاجتماعى” وأصل التفاوت بين الناس، وهذا يعنى أنه غيّر الحياه السياسيه فى فرنسا تماما، ثم فى أوروبا والعالم بأسره بعد ذلك.

سلسلة أقدم لك تحتوي على 42 كتاب تعطي مقدمة بسيطة عن مواضيع وشخصيات فكرية مختلفة بالإستعانة بالكثير الكثير من الكاريكاتيرات والرسوم التوضيحية. يصدرها المركز القومي للترجمه بمصر  ثقافية ومختلفة وتعتبر كمقدمات قصيره أو مدخل ممتاز للموضوع الذي تتحدث عنه ومميزة ومصوره للتوضيح وممتعه بهدف توصيل الفكره كمدخل باسلوب ممتع.

غير أن السلسلة لا تكتفي بعملية التوضيح والتبسيط عن طريق الرسوم والأشكال المختلفة التي تعبر عن فكر الفيلسوف فحسب، بل ان المؤلفين يقدمان لك فلسفة ديكارت، أو أفلاطون … إلخ في عبارة موجزة تنم عن فهم عميق للفيلسوف الذي يعرضان فلسفته. وتلك محمدة نحمدها لهما، وربما فعلا ذلك بطريقة ساخرة أحيانا لكنها في الواقع تعمل على حفر الفكرة في ذهن القارئ بحيث يصعب عليه نسيانها بعد ذلك. على نحو ما فعل كتابنا الحالي في أحلام ديكارت.. وغيرها.

مقتطفات من الكتاب :

روسو ديف روبنسون سلسلة أقدم لك www.Maktbah.net 1

روسو ديف روبنسون سلسلة أقدم لك www.Maktbah.net 4

تحميل كتاب روسو سلسلة أقدم لك ديف روبنسون أوسكار زاريت PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب روسو سلسلة أقدم لك ديف روبنسون أوسكار زاريت PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى