إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

في العالم نوال السعداوي www.maktbah.net 2

dfd

كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“رحلاتي في العالم.. هو كتاب مقالي، عبارة عن مذكرات تروي فيها نوال السعداوي عن رحلاتها في مختلف دول العالم والسبب يعود لعملها كأستاذة جامعية في أمريكا بالاضافة لعملها بالأمم المتحدة كمستشارة ولهذا كان لها جواز سفر يمكنها من السفر في مختلف الدول كما ان زوجها كان يعمل بالهند مما جعلها تقضي في هذا البلد مدة لا بأس بها…إنه كتاب رائع مسلي وممتع ومن خلاله تتعرف على وجه آخر لنوال السعداوي.. تتعرف على الرحالة الشجاعة المحبة للاكتشاف والاستطلاع.

كتاب جميل، ممتع فيه كل ماكنت اتوقعه من الدكتورة نوال في كتاب من أدب الرحلات والسفر. تأخذك معها في ترحالها الغني، فتحسدها ربما على الفرص التي حانت لها واستطاعت بها ان تصل الى زوايا بعيدة من العالم، ونجحت في كتابها ان تهب لنا شيئا مميزا خاصا، تلَوّنَ بفكر الدكتورة والاديبة الواعية، فما كانت الصفحات صفحات تقليدية في وصف السفر والاماكن، وانما كانت ترجمة للتجارب التي خاضتها، ورأتها عيون ثاقبة ومتفحصة، لنجد تقديم الاراء، وصور الثناء والنقد في كل خطوة كانت تخطوها، وظهرت جلية الشخصية القوية للدكتورة حيث انها تحرص على تقديم افكارها ومفاهيمها بقوة شأنها في كل كتبها الاخرى.

نوال السعداوي ولدت في 27 أكتوبر عام 1931 ، طبيبة أمراض صدرية وطبيبة أمراض نفسية ،كاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص . كتبت العديد من الكتب عن المرأة في الإسلام أشتهرت بمحاربته اللختان.أسست جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982، كما ساعدت في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.

نشرت نوال السعداوي الكثير من الأعمال الأدبية و التي تبلغ أربعين عمل من بينها مذكرات طبيبة و مذكراني في سجن النساء و المرأة و الجنس و و أوراق حياتي و معركة جديدة مع قضية المرأة و غيرها من الأعمال الأدبية التي تمتلك أفكار و معتقدات متطرفة.

يعتبر كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 

كتب PDF لـ نوال السعداوي :

  1.  كتب نوال السعداوي PDF الأعمال الكاملة
  2.  تحميل كتب نوال السعداوي PDF

اقتباسات من الكتاب :

في العالم نوال السعداوي www.maktbah.net 1
في العالم نوال السعداوي www.maktbah.net 4

تحميل كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب رحلاتي في العالم نوال السعداوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

نوال السعداوي

نوال السعداوي ولدت في 27 أكتوبر عام 1931 ، طبيبة أمراض صدرية وطبيبة أمراض نفسية ،كاتبة وروائية مصرية مدافعة عن حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص . كتبت العديد من الكتب عن المرأة في الإسلام أشتهرت بمحاربته اللختان.أسست جمعية تضامن المرأة العربية عام 1982، كما ساعدت في تأسيس المؤسسة العربية لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى