إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب دليل الاستثمار للأب الغني ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى روبرت تي. كيوساكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب دليل الاستثمار للأب الغني ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى روبرت تي. كيوساكي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

دليل الاستثمار للأب الغنى روبرت تى كيوساكى يرشد إلى ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى. ويكشف القواعد الأساسية للاستثمار عند الأب الغني، وكيفية الحد من المخاطرة وضوابط الاستثمار العشرة. وطريق تحويل الدخل المكتسب إلى دخل سلبي أو دخل من محافظ استثمارية وكيف يصبح المرء مستثمراً مثالياً.

وكيف يحول أفكاره إلى مشروعات تقدر قيمتها بالملايين وأسباب وحيثيات إفلاس الكثير من أثرياء الألفية الجديدة.

يقول المؤلف:

ما الذي ينبغي ان استثمر فيه اموالي؟ في عام 1973 عدت الي وطني بعد انتهاؤ مهمتي في فيتنام وشعرت بان الحظ حليفي حيث عينت في قاعده في هاواي بالقرب من منزلي بدلاً من قاعدة على الشاطئ الشرقي وبعد ان استقرت اموري اتصلت بصديقي مايك لنرتب سويا لغداء التقي فيه بوالدي ذلك الرجل الذي اطلق عليه ابي الغني كان مايك حريصاً على ان اري وليده الجديد ومنزله واتفقنا على ان يكون ذلك السبب القادم وعندما جاءت سيارة ليموزين خاصة بـ مايك لتقلني من مبني الصباط العزاب في القاعدة البحرية الكئيبة ادركت ساعتها ان الكثير والكثير قد تغير منذ تخرجنا من المدرسة الثانوية عام 1965 قا مايك ونحن نسير في بهو منزله الرائع الذي اكتسي بالرخام مرحبا بك في منزلي كان وجهه يتفجر بالسعادة من اقصاه اليا صاه وهو يحمل ابنه ذا الاشهر السبعة قال انا سعيد بعودتك سالماً قلت وانا كذلك وكنت انظر الي المحيط الهادئ وزقته اللامعة وهي تلامس الرمال البيضاء امام المنزل الذي كان بديعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى فقد كان على شاكلة قصور المناطق الاستوائية ذات الطابق الواحد كما انه يحمل الجو الساحر والاسر للحياة في هاواي كان هناك سجاد فارسي جميل ونباتات فارغة داكنة الخضرة في اواني خزفية وبركة كبيرة.

في عام 1973 عدت الي وطني بعد انتهاؤ مهمتي في فيتنام وشعرت بان الحظ حليفي حيث عينت في قاعده في هاواي بالقرب من منزلي بدلاً من قاعدة على الشاطئ الشرقي.

وبعد ان استقرت اموري اتصلت بصديقي مايك لنرتب سويا لغداء التقي فيه بوالدي ذلك الرجل الذي اطلق عليه ابي الغني كان مايك حريصاً على ان اري وليده الجديد ومنزله واتفقنا على ان يكون ذلك السبب القادم .

وعندما جاءت سيارة ليموزين خاصة بـ مايك لتقلني من مبني الصباط العزاب في القاعدة البحرية الكئيبة ادركت ساعتها ان الكثير والكثير قد تغير منذ تخرجنا من المدرسة الثانوية عام 1965 قا مايك ونحن نسير في بهو منزله الرائع الذي اكتسي بالرخام مرحبا بك في منزلي كان وجهه يتفجر بالسعادة من اقصاه اليا صاه وهو يحمل ابنه ذا الاشهر السبعة.

قال انا سعيد بعودتك سالماً قلت وانا كذلك وكنت انظر الي المحيط الهادئ وزقته اللامعة وهي تلامس الرمال البيضاء امام المنزل الذي كان بديعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى فقد كان على شاكلة قصور المناطق الاستوائية ذات الطابق الواحد كما انه يحمل الجو الساحر والاسر للحياة في هاواي كان هناك سجاد فارسي جميل ونباتات فارغة داكنة الخضرة في اواني خزفية وبركة كبيرة.

روبرت كيوساكي من مواليد 4 أبريل 1947، هو رجل أعمال أمريكي خبير مختص في التنمية البشرية، ومؤلف كتاب الأب الغني والأب الفقير أفضل الكتب مبيعا حسب صحيفة نيويورك تايمز.

يعتبر كتاب دليل الاستثمار للأب الغني ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى روبرت تي. كيوساكي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ روبرت تي. كيوساكي 

  1. كتاب الأب الغني والأب الفقير روبرت كيوساكي PDF

 


مقتطفات من كتاب دليل الاستثمار للاب الغني روبرت تي. كيوساكي PDF

 

تحميل كتاب دليل الاستثمار للأب الغني ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى روبرت تي. كيوساكي PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليل الاستثمار للأب الغني ما يستثمر فيه الأثرياء ولا يستثمر فيه أبناء الطبقة الوسطى روبرت تي. كيوساكي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى