إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب حياة الكتابة مقالات مترجمة عن الكتابة عبدالله الزماي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الكتابة 4 عبد الله الزماي موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

dfd

كتاب حياة الكتابة مقالات مترجمة عن الكتابة عبدالله الزماي PDF ، كثيرة هي الأسئلة التي تراود الألم المولعين بالكتابة ولعل أكثرها ترددا : متى أكتب؟ وكيف أكتب؟ ولكن أكتب؟ وماذا أكتب؟ ومن أين أبدأ بالكتابة..؟ ويبقى أكثرها حرقة سؤال الحسم.. : هل أنا كاتب فعلاً؟ أو هل أنا جدير بالكتابة.. هذا الكتاب فرصة نادرة لمن يبحث عن إجابات لكل هذه الأسئلة.. مع نخبة من أهم كتاب الروايات في العالم يضع بين أيدينا منتخبات من رؤية هولاء الكتّاب للأدب و الفن عموماً ومن تجارب بداياتهم بما يمكن أن تحمله من خيبة أو ذهول..

“إنّ الكتب هي من غيرتني، ومن أنقذتني، وأنا أعلم في قرارة نفسي أنها ستنقذكم أيضاً”
“أنت لا تملك إلّا ما تمنح، بالعطاء ستصبح ثريّاً”

عندما نقرأ روايةً جميلة، تأسرنا بروعتها وعذوبتها نشعر أنّنا فضوليّون تجاه ظروف كتابتها، ما الذي كان يشعر به الكاتب خلال عمله فيها! كم استمرت مدّة الكتابة؟ أو حتى ما الذي دفعه لابداع هذا العمل، والكثير الكثير من الأمور التي تخطر في بالنا…
هذا الكتاب يجيب على الكثير من أسئلتنا، فنذهب في رحلة مع عدد من الروائيين أمثال ماريو بارغاس يوسا، هاروكي موراكامي، ادواردو غاليانو….

عبد الله الزماي كاتب ومترجم سعودي، يكتب في جريدة الرياض، له العديد من الإصدارات في القصة القصيرة والترجمة من بينها كتاب (قرية تحاور العالم)، و(حياة الكتابة: مقالات مترجمة عن الكتابة).

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب شرح رواية أنتيخريستوس أحمد خالد مصطفى PDF
  2. كتاب أدب الرحلات حسين محمد فهيم PDF
  3. رواية داو دعاء عبدالرحمن PDF
  4. تحميل رواية رسالة من مجهولة ستيفان زفايغ PDF
  5. رواية قيد الاخفاء مصطفى النجار PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب

الكتابة 1 عبد الله الزماي موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

الكتابة 2 عبد الله الزماي موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

تحميل كتاب حياة الكتابة مقالات مترجمة عن الكتابة عبدالله الزماي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حياة الكتابة مقالات مترجمة عن الكتابة عبدالله الزماي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى