إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية المحاورة الثانية DSM-5 دافيد رجل الكهف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية دافيد رجل الكهف موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

dfd

كتاب حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية المحاورة الثانية DSM-5 دافيد رجل الكهف PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . 

هو احد الكتب التي نشرت اخيرا للكاتب “ديفيد رجل الكهف” في سلسلة حوارية تستهدف الرقي بفكر الشباب العربي الناطق بالعربية. الكتاب هو محاولة جادة لتبسيط العلوم و الارتقاء بالامور البحثية العلمية في مختلف القطاعات المعرفية الانسانية.
يقول الكاتب ان الشباب العربي يقع فريسة لتخبطات الفكر و شراذم الثقافات ما بين ما يطلق من مختلف وسائل الاعلام, تتعمق براثن الجهل في العقول اثناء البحث عن اجابة السؤال الاكثر جدلاً “ماهي المعرفة؟” .
يستطرد الكاتب ليبحث في الكيفية التي منها تتم المعرفة و انتهاءً بالأشياء التي يجب ان يعرفها كل الناس لتكون نواة العلم المنطقي السليم

يلتقي الصحفيان داني ولوسيل برجل يعيش في كهف بينما هما يمضيان إجازتهما في غابة مهجورة. يبقى الصحفيان مع رجل الكهف عدة أيام يتناقشون فيها أمورا علمية وفلسفية وثقافية متنوعة تتمحور كلها حول المعرفة البشرية. فيشرح لهما رجل الكهف كيفية عمل الدماغ البشري، ويوضح لهما لم وكيف تتم برمجته ومن يقوم بها، كما ويعطيهما خريطة طريق ليحررا نفسيهما ويتعلما ذاتيا، شارحا لهما منهجية المعرفة الأصح. ومن ثم يزودهما بأكثر من مئة مرجع ذي صلة. فيخرج الإثنان من الغابة وقد استكشفا نفسيهما، بعد أن دخلاها مستكشفين للحياة البرية.لقد قام داني بتسجيل جميع المحاورات التي دارت بينما وبين رجل الكهف، وقد أخذ الإذن من الأخير بأن ينشرها ككتاب راغبا بان يستفيد الناس من هذه المحاورات كما استفاد هو ولوسيل. لذا فإن كان لديك حب المغامرة، والرغبة في سبر أعماق دماغك وكان لديك العزيمة على تحريره ومن ثم بناء عقلية حرة موسوعية ناقدة، فهذا الكتاب بين يديك يحتوي كل المحاورات كما دارت دون أي تحريف، سوى أنه نقل لك تصويرا لما كان يجري وقت تسجيل المحاورات كي تعيش الحالة كما عاشها هو ولوسيل تماما.

تحميل كتب PDF لـ  دافيد رجل الكهف PDF

  1. كتاب حوار مع رجل الكهف في ما المثقف ؟ دافيد رجل الكهف PDF

مقتطفات من الكتاب :

حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية دافيد رجل الكهف موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية دافيد رجل الكهف موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية المحاورة الثانية DSM-5 دافيد رجل الكهف PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حوار مع رجل الكهف في اضطرابات الشخصية المحاورة الثانية DSM-5 دافيد رجل الكهف PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى