إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب حصاد الصبر عبد الوهاب مطاوع PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الصبر عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.Net 1

dfd

كتاب حصاد الصبر عبد الوهاب مطاوع PDF ، فى هذا الكتاب مجموعة جديدة من قصص الحياة الواقعية التى تعاملت معها عن قرب خلال كتابتى لباب بريد الجمعة الأسبوعى فى الأهرام، وبعض هذه القصص الواقعية سوف يحرك أشجانك وربما أحزانك.. وبعضها الآخر قد يثير خواطرك وتأملاتك فى أحوال الدنيا الغريبة، وبعضها الثالث قد يجدد سخطك على كل ما فى الحياة من غدر ومعاناة وتعاسة إنسانية.. وفى كل هذه الأحوال فلقد تزيد هذه القصص والصور الإنسانية من خبرتك بالحياة، ومعرفتك ببعض أسرار النفس البشرية.. فلقد تعلمت منها خلال تعاملى معها الجديد عن الحياة والبشر والنفس الإنسانية..

وأردت أن أشركك معى فيما تعملته منها.. وفى درس التجربة الذى دفع أبطال هذه القصص ثمنه غاليا من أمانهم وحياتهم وسعادتهم قبل أن يسطروا تجاربهم على الورق.. وغاية أملى هو أن تزداد بعد قراءتك لهذه القصص تمسكا بالقيم والمثل وكل المعانى الجميلة فى الحياة، ورفضا واستنكارا وإدانة لكل صور الغدر والقبح والظلم الإنسانى فيها.

 

محمد عبد الوهاب مطاوع، كاتب صحفي مصري، تخرج في قسم الصحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة عام ‏1961،‏ ثم التحق محررا صحفيا بقسم التحقيقات بالأهرام في السنة نفسها ثم سكرتيرا لتحرير الأهرام من عام ‏1982م‏ حتي‏ 1984، ثم نائبا لرئيس تحرير الأهرام‏ 1984،‏ فرئيسا لتحرير مجلة الشباب‏، ومديرا للتحرير والدسك المركزي بالأهرام‏.‏

 

مقتطفات من الكتاب

الصبر عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.Net 3

الصبر عبد الوهاب مطاوع موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب حصاد الصبر عبد الوهاب مطاوع PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حصاد الصبر عبد الوهاب مطاوع PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

عبد الوهاب مطاوع

محمد عبد الوهاب مطاوع الشهير بعبد الوهاب مطاوع (11 نوفمبر 1940 - 6 أغسطس 2004) كاتب صحفي مصري ، عمل في الأهرام قبل تخرجه من الجامعة و بعده مباشرةً ، تدرج في المراكز الصحفية حتى شغل منصب مدير التحرير في جريدة الأهرام المصرية و رئيس تحرير مجلة الشباب. أشرف على باب بريد الأهرام اليومي و باب بريد الجمعة الأسبوعي بجريدة الأهرام منذ عام 1982 و حتى وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى