إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإعلام والصحافة

كتاب جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

صدر حديثا عن مكتبة “جزيرة الورد” كتاب “جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما”, من تأليف الكاتب الصحفي أحمد فرغلي رضوان. الكتاب يحتوي علي عشرة فصول تتناول مسيرة الجيل الحالي لنجوم السينما المصرية منذ بداية بطولاتهم مع الفيلم الحدث “صعيدي في الجامعة الامريكية” عام 1998 والذي فتح باب البطولات لجيل جديد من النجوم سيطروا علي السينما المصرية وفي نفس الوقت بدأ اختفاء النجوم القدامي لهوليود الشرق باستثناء النجم عادل إمام الوحيد الذي ظل في دائرة المنافسة للنجوم الجدد.

ويتناول الكتاب شهادات لمجموعة من أهم مخرجي الجيل الحالي عن أفلامهم ورأيهم في النجوم الجدد وكيف تعاملوا معهم , كما يتناول مميزات وعيوب الجيل الحالي وتحليلا لمنافسات مواسم السينما خلال العشر سنوات الماضية وكيف كانت المنافسة ولعبة الكراسي الموسيقية بين الكوميديانات الجدد على قمة شباك التذاكر.

ويلفت الكتاب إلى أن من أبرز سلبيات النجوم الجدد هو تراجع البطولة النسائية, حيث أصبحت البطلة في هذا الجيل “سنيدة” لنجوم الكوميديا , كما يتطرق لمنافسة المطربين لنجوم السينما وكيف كانت وماذا حققوا ?.

والكتاب باختصار حكاية جيل جديد من النجوم فجروا مفاجأة عام 1998 بقيادة محمد هنيدي ورفاقه في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” قلبت خريطة السينما في مصر رأسا على عقب, حيث استطاعوا خلال رحلتهم إعادة الحياة لصناعة السينما المصرية عن طريق مئات الملايين من الايرادات بعد أن كادت أن تتوقف.

مقتطفات من الكتاب :

جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 2

جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3

تحميل كتاب جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان PDF

من لا يحب، لا يعرف القراءة، ولا الكتابة، ولا الصلاة، ولا الفرح، ولا العطاء .

غادة السمان

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب جيل هنيدي وحكاية التمرد على كبار نجوم السينما أحمد فرغلي رضوان PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى