إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل المكتبة نت www.maktbah.net 3

dfd

كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

“إن طائرة الخطوط الحربية التركية التي كان من المقرر أن تغادر مطار القاهرة الدولي، القاهرة شرق-في الساعة 43،8 كانت لا تزال تقف على أرض المطار، جاهزة للحركة ولكن الأمر بالحركة لم يصدر لها بعد، وركابها ومعظمهم من بقايا السواح والمواطنين الغربيين .. كانوا جميعا يريدون الهرب من المدينة بسرعة.. وشوهد موظف المطار باللباس الرسمي يعطي إشارة الحركة للطائرة، وراح المؤشر يعطي الإشارة لقائد الطائرة التي تحركت على المدرج ثم انطلقت في الجو باتجاه الشمال.. وعاد الأميركي يسال جاره: ماذا هناك ؟ ما هذا؟ ونظر إليه الرجل ذو البدلة السوداء، ثم حول نظره إلى الجهة التي كان الأميركي يشير إليها وكان مطار القاهرة-غرب-العسكري، ومن فوق المطار شوهدت طائرتين تقصفان المطار وتزرعان فيه الخراب والدمار، واختفت الطائرتان أعقبتهما طائرتان آخران، وكان الرجل ذو البدلة السوداء ينظر إلى هذا المشهد كأنه لا علاقة له به ثم هز رأسه كمن يؤيد ما يجري، وعاد الأميركي يسأل بانفعال ما هذا ؟ ولم يرد الرجل ذو البذلة السوداء وإنما جذب مقعده وأرخاه إلى الخلف وتمدد عليه باسترخاء وبعيدا من تحتهم رمت الطائرات الأربعة سرعة في طريق عودتها بالاتجاه الشمالي الشرقي نحو بلد صغير ملاصق لشاطئ البحر”.

هكذا تحطمت الطائرات عند الفجر، في هذا الكتاب ومن خلال أسلوب قصصي يكشف المؤلف عن خفايا حرب الأيام الستة (1967) والتي كانت بدايتها مع الهجوم المباغت على مطار القاهرة العسكري الذي كانت تجثهم على أرضه الطائرات العسكرية المعدية بكاملها، وعندما تحطمت الطائرات عند الفجر كان هناك انتصار إسرائيلي ولكن غادر، خطط له ونفذ من خلال عملية جاسوسية يكشف عنها المؤلف في هذا الكتاب…

يعتبر كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ باروخ نادل PDF

 مقتطفات من الكتاب 

تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل المكتبة نت www.maktbah.net 4

تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل المكتبة نت www.maktbah.net 1

تحميل كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تحطمت الطائرات عند الفجر باروخ نادل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى