إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب بريد الذكريات إيما رييس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بريد الذكريات إيما رييس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

dfd

كتاب بريد الذكريات إيما رييس PDF ،استطاعت إيما رييس أن تعبِّر عن مأساة تلك الطفلة التي كانتها، وأن تنقل للقارئ من خلال تفاصيل عديدة كيف كانت تلك الحياة القاسية، التي ربما لم تكشف في الكتاب عن نهايتها المشرقة، حيث تحوَّلت إيما رييس إلى واحدة من أهم فنانات كولومبيا وغدت اسمًا بارزًا هناك، وربما لم يتح للكثيرين التعرف على تلك الظروف القاسية والغريبة، والحياة الصعبة التي عاشتها في فترة النشأة والتكوين الأولى.

اكتشاف أدبي، قيمة استثنائية، رُفعت هذه المذكرات المذهلة إلى مصاف الكلاسيكيات فور صدورها في كولمبيا عام 2012 بعد عقدٍ من وفاة مؤلفاتها التي شجعها غابرييل غارسيا ماركييز على كتابتها. تصف لنا بحيوية وبتفصيل مبدع شجاعة استثنائية وخيالاً غير محدود لفتاة صغيرة عاشت حياة مرعبة.

إيمّا رييس كانت طفلة غير شرعية نشأت في بوغوتا، في غرفة من دون شبابيك، ولا ماء استحمام، وتقتات بأقل القليل لتبقى على قيد الحياة… بعد أن هُجِرت إيمَّا وأختها، انتقلتا إلى دير يضم عدًا كبيرًا من الفتيات المعوزات ، فكن يقمن بغسل الصحون وكي الملابس وتنظيف الأرضيات والحمامات ويعملن في الخياطة… عاشت حياة ماؤها الخوف من الشيطان.. أميّة لا تعرف أي شيء عن العالم الخارجي. هربت إيمّا وهي على مشارف التاسعة عشر واستطاعت أن تصبح فنانة، وأن تعقد علاقات صداقة مع شخصيات مثل «فريدا كاهلو» و«دييغوا ريفيرا»، وأيضا مع فنانين أوربيين وشخصيات عامة. هذا البورتريه عن حياتها أبدعته عين ثاقبة لنكتشف كاتبةً موهوبة.

إيما رييس (بالإسبانية: Emma Reyes)‏ هي كاتِبة ورسامة كولومبية، ولدت في 1919 في بوغوتا في كولومبيا، وتوفيت في 12 يوليو 2003 في بوردو في فرنسا.

 

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب : 

بريد الذكريات إيما رييس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

بريد الذكريات إيما رييس موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب بريد الذكريات إيما رييس PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب بريد الذكريات إيما رييس PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى