إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري booksguy 1

dfd
 

كتاب القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. يتحدث د. أحمد خيري العمري، الذي لا يخفى على أحدٍ أسلوبه الشيّق والممتع، عن المنجم الكامن في عمق القرآن، والآيات التي ترسخت فينا بشكلٍ سطحيّ هشّ وبعدٍ واحد في فهمها، رغم أنها في حقيقتها تتّخذ أبعادًا كثيرة حين نتعمّق في معانيها. لذلك فالقرآن منجمٌ لا ينفكّ يبهرنا بمكنوناته العظيمة.

هذا الكتاب يخاطبك وحدك، يغيّر قناعاتك القديمة التي تراكم عليها غبار المفاهيم الخاطئة. يرشدك إلى عُمق ذاتك، إلى المغزى الحقيقي من خلقنا وحياتنا. يبني فيك أملاً وعزيمة لتغيير الحاضر، لمنحه صبغة القرآن. لنحمل فجرًا آخر، فجرًا يبزغ من فهمٍ صحيح خالصٍ للقرآن.

في فضاءات القرآن الكريم يحلقُ بِنَا هذا الكِتابُ بعيداً، في رحاب التنزيل العزيز، الى عوالم السمو و الرفعة و الرقي، الى عوالم العُمق المَهيب و البهاء اللامتناهي ، يا الهي ما أعظم قرآننا! كُلمّا أوغلتُ فيهِ أكثر أراني مأخوذةً فيهِ، مُندَهِشةً مما تحطُ عليهِ عيني من كُنوز منجمٍ لا ينضب، هو كِتابُنا بالأمس و اليوم و غداً و هو دليلُنا الى مُستقبلٍ يليقُ برفعةِ المخلوقِ الوحيد الذي جعلهُ تبارك و تعالى خليفةً في الأرض.

يُبدِعُ الكاتِبُ في طرح و تحليل المعاني العظيمة لِبَعْضٍ من آي القرآن و لفت النظر الى تفسيراتٍ ساميةٍ و وجهات نظرٍ جديدة كانت قد غابت عنا في ما مضى للأسف والتي تصبُ في فكر النهضة و التنمية جاعلةً القارئ أسيراً لدهشته أمام عُمقها و طريقة استنباطها ، مُقولِباً أفكارهُ في إطارٍ يتسمُ بالتدرج في طرحها و البراعةِ في صياغتها بأسلوبٍ سلس و لُغةٍ أدبيةٍ بسيطةٍ و واضحة.

أحمد خيري العمري باحث مهتم بفكر النهضة المستمدة من الثوابت القرآنية ولد في بغداد عام 1970 لأسرة موصلية الجذور تخرَّج من كلية طب الأسنان جامعة بغداد عام 1993 متزوِّج وله من الأولاد “زين العابدين”، “آمنة”، “أروى” و”لميس” أصدر كتابه الأول البوصلة القرآنية في عام 2003 له الآن ستة عشر عنوانًا مطبوعًا غير المقالات المنشورة.

يعتبر كتاب القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري booksguy 4

القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري booksguy 5

تحميل كتاب القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القرأن لفجر أخر أحمد خيري العمري PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خيري العمري

أحمد خيري العمري باحث مهتم بفكر النهضة المستمدة من الثوابت القرآنية ولد في بغداد عام 1970 لأسرة موصلية الجذور تخرَّج من كلية طب الأسنان جامعة بغداد عام 1993 متزوِّج وله من الأولاد "زين العابدين"، "آمنة"، "أروى" و"لميس" أصدر كتابه الأول البوصلة القرآنية في عام 2003 له الآن ستة عشر عنوانًا مطبوعًا غير المقالات المنشورة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى