إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب العمل يدا بيد الجوانب الثمانية الخافية ما بين الرجال النساء في أماكن العمل باربرا أنيس جون غراي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

العمل يدا بيد باربرا أنيس دون غراي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 1

dfd

كتاب العمل يدا بيد الجوانب الثمانية الخافية ما بين الرجال النساء في أماكن العمل باربرا أنيس جون غراي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

 يأتي كتاب “العمل يداً بيد” نتيجة التعاون الذي برز في الوقت المناسب بين أبرز مرجعيتين في موضوع العلاقات بين الجنسين. وهما باربرا آنيس الخبيرة العالمية في قضايا العلاقات بين الجنسين في أماكن العمل، وجون غراي الذي ألّف أفضل كتاب ظهر في موضوع العلاقات حتى الآن، أي “الرجال من المريخ، والنساء من الزهرة”. اجتمع الخبيران بهدف مواجهة أكثر التحديات المربكة والمقلقة التي تواجه الرجال والنساء في أمكنة العمل. يستطلع غراي وآنيس في هذا الكتاب، وللمرة الأولى، نتائج 100.000 مقابلة مع الرجال والنساء الذين يحتلون مناصب تنفيذية عالية في ما يزيد عن 60 شركة من شركات 500 Fortune.

سيكتشف القراء في هذا الكتاب النقاط الثماني الخافية عند الجنسين؛ وهي الفرضيات والآراء الزائفة التي يمتلكها الرجال والنساء عن بعضهم بعضاً، ويؤمنون بها بوصفها صحيحة. يكشف غراي وآنيس الفرضيات – النقاط الخافية – التي تتسبب بسوء الفهم، والتواصل الخاطئ، وانعدام الثقة، والاستياء، والإحباط في أماكن العمل. سيكتشف القراء كذلك التأثيرات البيولوجية والاجتماعية التي تُجبر الرجال والنساء على التفكير والتصرف كما يفعلون، والتي توجه طريقة التواصل، وحل المشاكل، واتخاذ القرارات، وحلّ النزاعات، وقيادة الآخرين، ومواجهة الضغوط؛ وهي الأمور التي تمكّنهم من تحقيق نجاحاتٍ أكبر في حيواتهم المهنية والشخصية.

يروي هذا الكتاب قصصاً عن الرجال والنساء الذين يريدون فهم زملائهم في العمل، وشركائهم، وأولادهم بطريقة أفضل. إن من شأن هذه القصص أن تجمعنا معاً، وتساعدنا على إدراك أننا لسنا وحدنا، وأنه من الطبيعي تماماً أن نفكّر، ونشعر، ونتصرف على طريقتنا، وكذلك كيفية اختيارنا لعملنا ورغبتنا في عيش حياتنا.

وعليه، يُعتبر كتاب “العمل يداً بيد” دليلاً دقيقاً لعلاقات العمل والحياة، وهو مليء بلحظات تثير الدهشة، والاكتشافات التي من شأنها القضاء على الفرضيات الخاطئة، وتمكين الرجال والنساء من العمل والنجاح معاً.‏

مقتطفات من الكتاب

العمل يدا بيد باربرا أنيس دون غراي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

العمل يدا بيد باربرا أنيس دون غراي موقع المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب العمل يدا بيد الجوانب الثمانية الخافية ما بين الرجال النساء في أماكن العمل باربرا أنيس جون غراي PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

قراءة أونلاين كتاب العمل يدا بيد الجوانب الثمانية الخافية ما بين الرجال النساء في أماكن العمل باربرا أنيس جون غراي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى