إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

دراسات وأبحاث

كتاب الرجل على الشاشة إستكشاف الذكورة في سينما هوليوود ستيفن كوهان إنا راي هارك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الرجل على الشاشة استكشاف الذكورة ستيفن كوهان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3

dfd

كتاب الرجل على الشاشة إستكشاف الذكورة في سينما هوليوود ستيفن كوهان إنا راي هارك PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

سلسلة تهتم بدائرة واسعة من الفنون المختلفة التي أبدعها الإنسان عبر العصور المختلفة وتعتبر لونًا رفيعًا من ألوان الثقافة الإنسانية مثل: الرسم والنحت والغناء والزخرفة والعمارة وصنع الفخار والتمثيل و النسيج والموسيقى والباليه وغيرها من الينابيع الفنية التي تعبر عن عالم وواقع ووجود، وتدل على حضارة وحياة وأمم، وتسعى لنشر الوعي بالخبرة الجمالية لدى المتلقي الذي يتابعها بشغف كبير، فالفنون – على اتساع رقعتها – لم تعد غذاء روحيًا فقط، وإنما تعد حاجتنا إليها كحاجتنا للطعام والماء، بل وللهواء أيضًا
المثير للاهتمام أن كتاب «الرجل على الشاشة… استكشاف الذكورة في سينما هوليوود» يتضمن ثلاث عشرة دراسة تكشف بالتحليل العميق أن التطلع والفرجة في السينما لا يقتصران على النساء وأجسادهن ولكنهما يطاولان الرجال وأجسادهم أيضاً بأشكال مشابهة ومختلفة. وذلك من خلال رصد العلاقة بين الفن والمجتمع، ودراسة الطبيعة الثقافية والفكرية والنفسية لهذا المجتمع، وتحليل صورة الرجل على الشاشة من خلال مجموعة من الأفلام تنتمي في معظمها إلى الأنواع الشعبية الناجحة تجارياً.
صدر الكتاب عن سلسلة مكتبة الأسرة بالهيئة المصرية العامة للكتاب. وهو يقع في 416 صفحة تتضمن أربعة أقسام هي: فواصل النجوم – الرجال في مواضع النساء – رجل لرجل – ذكورات عضلية. وقام بتحرير الكتاب في أصله الإنكليزي، ستيفن كوهان، وآنا راي هارك، وشارك فيه مجموعة من الأساتذة الجامعيين المتخصصين في الدراسات الأدبية والسينمائية.

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب الرجل على الشاشة إستكشاف الذكورة في سينما هوليوود ستيفن كوهان إنا راي هارك PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى