إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب الحوار أو خراب الديار بعض ما أمكن نشره محمد جلال كشك PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الحوار أو خراب الديار محمد جلال كشك موقع المكتبة www.maktbah.net 3

dfd

كتاب الحوار أو خراب الديار بعض ما أمكن نشره محمد جلال كشك PDF ،لما حاولو استثمار حادثة الاغتيال واندفعوا في هستيرية الترويع، وشل الرعب ألسنة الجميع، فوجؤوا بمقال صغير في صفحة بريد القراء، يتحدى ذلك كله، وانطلقت تنهيدة ارتياح من المصريين المخلصين وصيحة رعب من المتآمرين سمعتا في كل مكان.. فقد قيلت كلمة الحق في إعلام جائر! 

فوجئ الناس بمن يصرخ أنتم عراة يا سادة! أنتم لا ترهبون أحداً! أنتم لا تريدون الخير للوطن بل أنتم تريدون خراب الديار. وكانت المناقشات التي يرد تفصيلها في هذا الكتاب.. الذي يستنكر ويدين الإرهاب بكافه أشكاله ومصادره.. إنه دعوة للحوار بدلاً من ضرب النار! 

  

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب 

الحوار أو خراب الديار محمد جلال كشك موقع المكتبة www.maktbah.net 2

الحوار أو خراب الديار محمد جلال كشك موقع المكتبة www.maktbah.net 4

تحميل كتاب الحوار أو خراب الديار بعض ما أمكن نشره محمد جلال كشك PDF

“ لا أحب الكتب لأننى زاهد فى الحياة … ولكنى أحب الكتب لأن حياة واحدة لا تكفينى ومهما يأكل الإنسان فإنه لن يأكل بأكثر من معدة واحدة ومهما يلبس فإنه لن يلبس على غيرجسد واحد ومهما ينتقل ف البلاد فإنه لن يستطيع أن يحل في مكانين ولكنه بزاد الفكر والشعور …والخيال يستطيع أن يجمع الحيوات فى عمر واحد ويستطيع أن يضاعف فكره وشعوره وخياله كما يتضاعف الشعور بالحب المتبادل وتتضاعف الصورة بين مراتين ” ― عباس محمود العقاد , عبقرية محمد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الحوار أو خراب الديار بعض ما أمكن نشره محمد جلال كشك PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

محمد جلال كشك

محمد جلال كشك (20 سبتمبر 1929 إلى 5 ديسمبر 1993)، هو مفكر إسلامي مصري. ولد في بلدة المراغة بصعيد مصر عام 1929م، وكان والده يعمل قاضياً شرعياً في تلك الفترة. تلقى تعليمه الأولي والثانوي بالقاهرة، والتحق بعدها بكلية التجارة بجامعة القاهرة عام 1947 ليتخرج منها عام 1952. اعتنق الشيوعية عام 1946، وكان من مؤسسي الحزب الشيوعي المصري ، وبعد خمس سنوات من الانتظام في الحركة الشيوعية المصرية اعتزل جلال كشك الحزب الشيوعي عام 1950م على أثر خلاف حول الكفاح المسلح في القتال والموقف من حكومة الوفد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى