إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أحمد خالد توفيق maktbah 2

dfd

كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. كعادة دكتور احمد خالد توفيق (رحمه الله) يمتعنا ويثقفنا في آن واحد ،ويأخذنا عبر الأزمنة والأماكن المختلفة في رحلة من العلم والحقائق التي لا تخلو من الخيال والإثارة التي يعشقها ونعشقها .
الكتاب ممتع ومفيد وملئ بالمعلومات ومواد البحث الخام لأقصى درجة،لتجد نفسك تلقائي تبحث وتبحث للمزيد من المعلومات والصور عن كل موضوع وكل جزء تكلم عنه دكتور توفيق،إذا فالمتعة مزدوجة في هذا الكتاب مبين متعة الخيال والإثارة والتشويق ومتعة الحقيقة والعلم والواقعية.

.سر نجاح أحمد التوفيق هو تقديم كُل المعلومات الغريبة وكُل الشخصيات المشهورة في كِتاب واحد، من جاك السفاح لعند الديناصور الذي لم ينقرض،هنا يتحدث توفيق عن تلك الحافة الفاصلة بين ماهو خيال وماهو حقيقة

الديناصور الأخير، والفلاح الذي ولد بركان في حقله، وحلم الطيران لدى البشرية والحقائق العلمية خلف فن الوهم والاختراع الذي لا يعرف أحد أنه من ابتكار أديسون، والوجبة اليابانية غالية الثمن التي يجازف آكلها بحياته، والغوريلا المتكلمة. جاك السفاح وعلاقته بالماسونية، والألعاب التي صنعت مليونيرات من مبتكريها، ولغز اغتيال بونابرت.. الخ.. إنها الحافة حيث عدم التصديق أقرب للطبيعة البشرية من التصديق، وبرغم هذا يجب أن تصدق لأن هذا كله حقيقي تماماً.

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة

يعتبر كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لــ أحمد خالد توفيق :

  1. كتب أحمد خالد توفيق PDF الأعمال الكاملة

اقتباسات من كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF

أحمد خالد توفيق maktbah 4

أحمد خالد توفيق maktbah 3

تحميل كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحافة أحمد خالد توفيق PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى