إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

علم النفس

كتاب الحاسة السادسة كولن ولسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب الحاسة السادسة كولن ولسون PDF 

يسجل كولون ولسون على هذه الصفحات تجاربه وتجارب الآخرين من خلال حالات عاشوا فيها إحساساً مرهفاٌ من الانعتاق الخيالي عبر رؤية علمية. وأدى إلى تحرك تلك القوى الخفية التي أثرت نتائج إيجابية من خلال تخاطب الإنسان وتفعيله للحاسة السادسة. فهذه القوى لم تدمر ولكنها ذهبت كما يقول (ولسون) إلى مخازن مبرّدة ويمكن استخراجها متى دعت الحاجة إليها. لأن هذه القوى ربما تستحيل إلى حصيلة ثانوية لقوى من نوع آخر.

يأخذ ولسون القارئ في رحلة عجيبة من الامور الخارقة للطبيعة و يروي تجارب موثقة مر بها بشخصه و عايشها و كتبها الحاسة السادسة من الامور التي حيرت العلماء و لم يجدوا لها تفسير علمي مستقر عليه الكثير من الامور الغريبة ستجدها بين دفات هذا الكتاب

الكون متجدد وحيوي بشكل لاحصر له وإذا ماوجدنا أن من الصعب ان يكون الكون كذلك فهذا بسبب عدم فهمنا للعقل. أو ضرب من الجهل مثل ذلك الانسان الذي يأخذ حماماً كل يوم في نفس الماء القذر لايعرف ان السطام لتفريغ البانيو وان الحنفيات لتجديده بماء نظيف. وثمة فترات يحتاج فيها العقل الي الانعزال عن التأثيرات الخارجية اننا نعرف هذا غريزياً وهو السبب بقبولنا تضييقات معينة للوعي دون الكثير من الاحتجاج. ومع ذلك فأنها لحظة مثيرة تختزل فيها الحواجز الفكرية وتفتح المصاريع ليدخل منها الضياء.

 

تحميل كتاب الحاسة السادسة كولن ولسون PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحاسة السادسة كولن ولسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

كولن ولسون

كولن هنري ولسون (26 يونيو 1931-5 ديسمبر 2013) كاتب إنجليزي ولد في ليسستر في إنجلترا.ولد كولن لعائلة فقيرة من الطبقة العاملة. تأخر في دخول المدرسة، وتركها مبكرا في سن السادسة عشر ليساعد والده، عمل في وظائف مختلفة ساعده بعضها على القراءة في وقت الفراغ، بسبب من قراءاته المتنوعة والكثيرة، نشر مؤلفه الأول (اللامنتمي)1956 وهو في سن الخامسة والعشرين. وتناول فيه عزلة المبدعين(من شعراء وفلاسفة) عن مجتمعهم وعن اقرانهم وتساؤلاتهم الدائمة، وعزا ذلك إلى الرغبة العميقة في ايجاد دين موضوعي وواضح يمكن له ان ينتقل إلى الاخرين، دون أن يقضوا حياتهم في البحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى