إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الطلبة

كتاب التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغ لمساعدة الطلبة في التعلم باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغيرنس جوزيف سجنوفسكي المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

كتاب التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغ لمساعدة الطلبة في التعلم باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . 

هل تريد تجربة إستراتيجية تعليمية جديدة؟ ارتبط مع مدرس آخر وقارن النتائج. هل تحتاج إلى أدوات جذب المتعلمين إلى درس؟ ارتبط مع زميل لطرح الأفكار. هل تجد صعوبة في تمييز موادك؟ ارتبط مع معلم خاص. هل تجد تحديًا في مقاومة الطلبة؟ ارتبط مع الطالب، والموجه، وأولياء الأمور. هل تحاول مواكبة المتطلبات المتغيرة للمهنة؟ ارتبط بفرص التطوير المهني، والمسؤولين، والمجتمعات عبر الإنترنت.تمامًا مثل الخلايا العصبية، فقد ارتبط مؤلفو هذا الكتاب معًا من خلفيات مختلفة عريضة، لتزويدك بالمنظورات واسعة النطاق الأكثر فائدة؛ لذلك، لقد حان دورك أنت الآن للربط أيضًا! فكلما ارتبطت أكثر، تعلمت أكثر؛ أنت لست مجرد معلم الآن، بل أنت معلم خارج المألوف.لقد كان هذا الكتاب عملًا نابعًا من الحب منا نحن المؤلفين المشاركين الثلاثة، ونحن ممتنون لانضمامك إلينا في فهم الثورة، التي تحدث في ميدان التعلُّم بصفته فنًّا وعلمًا؛ لذلك، نأمل أن تترابط أنت وطلابك معًا لتكونوا متعلمين نشطين ومرحين دائمًا!نبذة عن المؤلفينباربرا أوكلي، حاصلة على درجة الدكتوراه، وهي مؤلفة كتاب (A Mind for Numbers) الأكثر مبيعًا، وأستاذة في الهندسة في جامعة أوكلاند في روتشستر في ولاية ميشيغان. بيث روغوسكي، حاصلة على درجة الدكتوراه في التربية، وهي أستاذة التربية في جامعة بلومسبيرغ في بنسلفانيا. يركز بحثها بشكل عام على علم الأعصاب التطبيقي مع التركيز على اللغة، ومحو الأمية، وكشف زيف الخرافات العصبية مثل أساليب التعلُّم.تيرانس سجنوفسكي، حاصل على درجة الدكتوراه، وهو أستاذ كرسي فرانسيس كريك في معهد سالك للدراسات البيولوجية، وهو من بين اثني عشر عالمًا على قيد الحياة، تم انتخابهم في الأكاديمية الوطنية للطب، والأكاديمية الوطنية للعلوم، والأكاديمية الوطنية للهندسة.

يعتبر كتاب التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغ لمساعدة الطلبة في التعلم باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF

 مقتطفات من الكتاب 

التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغيرنس جوزيف سجنوفسكي المكتبة نت www.Maktbah.net 2

التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغيرنس جوزيف سجنوفسكي المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل كتاب التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغ لمساعدة الطلبة في التعلم باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التعليم خارج المألوف أفكار عملية في علم الدماغ لمساعدة الطلبة في التعلم باربر أوكلي بيث روغوفسكي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى