إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب التسويق

كتاب التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات جون فيليب جونز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

التسويقوالاعلانواثرهماعلىالمستهلك دليلجديدعلىأنالإعلانيطلقالمبيعات جون فيليب جونز www.maktbah.net 2

dfd

كتاب التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات جون فيليب جونز PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

إن هذا الكتاب يؤسس القاعدة ويقيم الدليل، لأول مرَّة، على الصلة بين الإعلان وسلوك المستهلك. حيث يبيِّن لنا المؤلف بشكل قاطع أن الإعلان يُطلق المبيعات، بل يقدح زنادها.ففي طرحه ما سمّاه STAS (قوَّة الإعلان قصير المدى)، وهو مقياس للأثر المباشر للإعلان على المبيعات، بيَّن لنا المؤلف أن الحملات الإعلانية الأقوى تستطيع أن تزيد المبيعات ثلاثة أضعاف، بينما تسبِّب الحملات الإعلانية الأضعف إلى تراجع المبيعات أكثر من 50%.ثم إنه يقيم الدليل على أن نجاح المبيعات قصير المدى قد يمتد ليصير نجاحاً بعيد المدى، رغم أن النجاح بعيد المدى لا يَتْبَع دائماً نجاحاً باكراً. كما يبيِّن لنا أن مفتاح إطالة أثر النجاح قصير المدى يكمن في استمرار الإعلان في وسائل الإعلام أسبوعاً بعد آخر، بدلاً من التركيز على إعلانات تبرز فجأة باندفاع خاطف، ثم لا يلبث ذلك النجاح أن يذوي.والبرهان الذي يقيمه كتاب \”التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك\” يقرر، خلافاً للقناعات ذات الشعبية الواسعة، أن جميع حملات الإعلان-وبخاصّة أقوى تلك الحملات-لها أثر مباشر على المبيعات. إنها تُحَفّز المبيعات عند أول ظهور لها. أما فكرة الأثر التراكمي فإنها من أكثر خرافات الأضداد في صناعة الإعلان، والتي تقود إلى إضاعة ملايين من دولارات الإعلان سنوياً.إن الترويج للمبيعات-الذي ازداد كثيراً وعلى أوسع نطاق خلال العقدين الماضيين-قد يقع في ضياع كبير، وبخاصّة عندما لا يُدعم بالإعلان.\”التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك\” يقدم بحثاً جليّاً ومعلومات عملية. لا يستطيع أحدّ ممن ينفقون مالاً في الإعلان أن يتجاهل ما يقدمه هذا الكتاب.

 مقتطفات من الكتاب PDF

التسويقوالاعلانواثرهماعلىالمستهلك دليلجديدعلىأنالإعلانيطلقالمبيعات جون فيليب جونز www.maktbah.net 3

التسويقوالاعلانواثرهماعلىالمستهلك دليلجديدعلىأنالإعلانيطلقالمبيعات جون فيليب جونز www.maktbah.net 1

تحميل كتاب التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات جون فيليب جونز PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات جون فيليب جونز PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى