إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب الارتجال كسب الناس والجماعات بالعفوية روبرت لوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

2 روبرت لوي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 1

dfd

كتاب الارتجال كسب الناس والجماعات بالعفوية روبرت لوي PDF ، دأب الممثلون على استخدام الارتجال في المسرح منذ قرون. والآن يقدم لك \”روبرت لوي\” مؤلف هذا الكتاب والرائد في هذا الحقل، أسس القواعد والتكنولوجيات التي تحتاج إليها للتفكير وأنت واقف على قدميك، ويبين لك كيف تطبقها في عملك أو قاعة الدرس. كذلك يتناول الكتاب مصادر الإبداع، سواء في أعمالك الاقتصادية أو حياتك.وقد قصد بمادته أن يفيد منها المدراء في المجالات المهنية، وأرباب العمل، والمرشدون الذين يدعون التقدم المهني، والمدربون، والمربون، والمعلمون، والإعلاميون، وسواهم ممن يدركون أهمية التواصل بفعالية وبيسر بينما نواجه القرن الجديد. كما ويطرح الكتاب الأساليب التي يستخدمها الممثلون الارتجاليون لتعزيز الثقة،

هذا بالإضافة إلى عشرات البيانات العملية واللوائح المجرّبة عملياً ويعرض نشاطات جماعية تساعدك في تمثل الفكر الارتجالي ومهارات الحديث المرتجل في أسلوبك الخاص في العرض والمحاضرة، قد يكون عالم التجارة والمال في تحول سريع يصعب متابعته، غير أنك ستجد من هذا الفن المسرحي القديم أداة ما تزال فعّالة إلى اليوم. اقتن هذا الكتاب وضع الارتجال في خدمتك منذ اليوم!

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب

4 روبرت لوي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 1

3 روبرت لوي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 1

تحميل كتاب الارتجال كسب الناس والجماعات بالعفوية روبرت لوي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب الارتجال كسب الناس والجماعات بالعفوية روبرت لوي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى