إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح Maktbah.Net 4

dfd

كتاب الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح PDF يعرض الكاتب في هذا الكتاب كل ما يتعلق بالأسلحة البيولوجية والكيميائية، فقدم نبذة عن تاريخ استخدام الأسلحة البيولوجية، وتناول تطور استخدام هذه الأسلحة عبر المراحل التاريخية المختلفة حتى يومنا هذا.

كما خصص باباً للأسلحة االكيميائية مبيناً أنواعها والفرق بينها وبين الأسلحة البيولوجية، ثم تحدث حول الاستخدامات المختلفة للأسلحة البيولوجية في مجال المخابرات والحوادث الإرهابية المختلفة التي استخدمت فيها الأسلحة البيولوجية والكيميائية.

وناقش القدرات الإسرائيلية في هذا المجال وحقيقة ما أثير عن امتلاك إسرائيل لأسلحة بيولوجية.
كما استعرض الكاتب خطة مفصلة تمكن من مواجهة الأسلحة البيولوجية والكيميائية في حالة تعرّض العرب لهجوم بهذا النوع من الأسلحة.

تشكّل الأسلحة البيولوجية والكيميائية تهديداً كبيراً للأمن والسلم العالميين وقد شاعت في السنوات الأخيرة عبارات مثل الحرب البيولوجية والأسلحة الكيميائية، لكنها ظلت مبهمة بالنسبة للأشخاص غير المتخصصين حتى امتزجت الحقيقة بالخيال لدى الكثيرين. ولعل د. عبد الهادي مصباح وهو أحد المتخصصين بهذا المجال، أقدر على تبيان حقيقة هذه الأسلحة ومداها التدميري.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد الهادي مصباح PDF

 


مقتطفات من كتاب الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح PDF

الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح Maktbah.Net 1

الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح Maktbah.Net 2

تحميل كتاب الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب الأسلحة البيولوجية والكيميائية بين الحرب والمخابرات والإرهاب عبد الهادي مصباح PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى