إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب الأخذ والعطاء منهج ثوري للنجاح ادم جرانت PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأخذ والعطاء ادم جرانت موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

dfd

كتاب الأخذ والعطاء منهج ثوري للنجاح ادم جرانت PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يقول روبرت سوتون عن هذا الكتاب:

قد يكون هذا الكتاب أهم كتاب في هذا القرن، لكونه يحفل بالرؤى الثاقبة والمتعة، كما هي الحال مع أفضل كتب مالكولم جلادويل. إن لهذا الكتاب معاني ضمنية عميقة عن كيفية إدارتنا لمسيرتنا المهنية وتعاملنا مع أقاربنا وأصدقائنا، وتربيتنا لأولادنا وتصميمنا لمؤسساتنا، فهو يحطم أسطورة أن الطمع هو الطريق للنجاح.

هذا الكتاب حافل بأفكار ورؤى مغيرة للحياة. إنه نظرة عالمية جديدة وبراقة. وآدم جرانت واحد من علماء الاجتماع المميزين في هذا العصر. وكتابه هذا يقتحم فوضى العبارات المبتذلة في سوق العمل ويقدم منظوراً جديداً عن فن وعلم النجاح. إذ صمم جرانت أداة فريدة ينبغي اقتناؤها لتحقيق الأهداف من خلال التعاون والتكافل.

هذا الكتاب متعة للقراءة، تثقيفي بشكل استثنائي. بهذا الكتاب قدَّم جرانت أدلة دامغة على طريقة مبتكرة للتفكير حيال النجاح الشخصي في العمل وفي الحياة.

يقول ديفيد ألين: هذا الكتاب رائع، وجيد التوثيق ومحفِّز بشكل ساخر ويبطل مقولة ((الأخيار في المؤخرة)). وقد لاحظت لسنوات أن الكرم يحدث نوعه الخاص من العدالة، وبحث جرانت الرائع ونمطه الجذاب بيان ممتاز للانتهاء من القيام بالأمور ذات المعنى وباستمرار.

في هذا الكتاب الجذاب، قلب جرانت الحكمة التقليدية رأساً على عقب حيال ما يتطلبه الأمر للفوز والتقدم. فباستخدام قصص مشوقة ودراسات جذابة يكشف هذا الكتاب عن القوى المفاجئة وراء النجاح والخطوات التي يمكننا اتخاذها لدعم نجاحنا. كما يوضح الكتاب كيف يمكن لتوجه قائم على الكرم تجاه الآخرين أن يعمل كصيغة لإنتاج قادة عظام وتحقيق أداء ناجح في الشركات.

هذا الكتاب يبدد المعتقدات الشائعة التي تساوي بين محبي العطاء والضعف ومحبي الأخذ والقوة. فيوضح لنا أهمية تغذية السلوكيات الاجتماعية الإيجابية وتشجيعها.

يقدِّم هذا الكتاب منظوراً رائداً للنجاح ونافذة آسرة للمبادئ المبتكرة التي تحرك الفاعلية في كل مستوى في الشركة، ويمكن العمل بها على الفور، إلى جانب كون قراءته ممتعة، فإن هذا الكتاب يحمل الدليل إلى مكان عمل أكثر إرضاء وإنتاجية، وإلى علاقات أفضل مع العملاء وإلى أرباح أعلى.

إن قراءة كتاب جرانت ستغير الطريقة التي يعمل بها الأطباء والمديرون والمعلمون والرؤساء. إنها ستحدث مجتمعاً يتصرف فيه الناس بشكل أفضل بأن يصبحوا أناساً أفضل. فهذا الكتاب مغيِّر لأصول اللعبة.

يقول بول سافو: آدم جرانت هو أول من عرَّف ما يغيِّر العلاقات في هذا العصر الرقمي ودعمه بدليل تجريبي. ففي كتابه أوضح بذكاء أن في عالمنا المترابط تكمن جذور النجاح المستدام في إيجاد النجاح من أجل من حولنا.

إنه واحد من تلك الكتب النادرة التثقيفية والعملية للغاية.

مقتطفات من كتاب الأخذ والعطاء منهج ثوري للنجاح ادم جرانت PDF

الأخذ والعطاء ادم جرانت موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

الأخذ والعطاء ادم جرانت موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

تحميل كتاب الأخذ والعطاء منهج ثوري للنجاح ادم جرانت PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأخذ والعطاء منهج ثوري للنجاح ادم جرانت PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى