إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

المال والأعمال

كتاب الأب الغني والأب الفقير ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال روبرت كيوساكي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الغني والأب الفقير روبرت كيوساكي Maktbah 1

dfd

كتاب الأب الغني والأب الفقير ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال روبرت كيوساكي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. الثقافة المالية هو المهم حقا. يشرح الكتاب بشكل أساسي سبب كون الفقراء فقراء ويزدادون فقراً ولماذا يصبح الأغنياء أكثر ثراءً. بالتأكيد يجب أن تقرأ للحصول على الاستقلال المالي!

ريتش داد بور داد هو قصة روبرت عن نشأته مع أبوين – والده الحقيقي وأب صديقه المفضل ، ووالده الغني – والطرق التي صاغ بها الرجلان أفكاره حول المال والاستثمار.
يفسر الكتاب الأسطورة التي تحتاجها لكسب دخل مرتفع حتى تكون غنيًا ويشرح الفرق بين العمل مقابل المال والحصول على المال من أجلك.

الأب الفقير: يمثّل معظمنا ومعظم آبائنا، إنّها الطبقة التي تؤمن أنّ الدّراسة الجيّدة والجامعة العريقة ستؤمن وظيفةً بشكلٍ أسرع ودخلٍ جيد، والذين ينصحون أولادهم بالدراسة بجدٍّ كي يحصلوا على وظيفةٍ مرموقةٍ، وهم ذات العقليّة التي تتجنّبُ الحديثَ عن المال وأنّه رأسُ البلاءِ وليس مهمّاً وأنه فتنةٌ شيطانيّةٌ، لكن أهم ما يميّز هذه الطبقة أنها تعتقد وتؤمن أنّ جميع مشاكلها ستحل إذا ارتفعت أجورهم وأن أجورهم سترتفع إذا عملوا بجدٍّ أكثر.

الأب الغنيّ: هي طبقة الأثرياء والذين يتقنون فنّ التعامل مع المال، يربّون أولادهم على أهميّة المال وكيفيّة تضخيمه، يعلّمونهم أنّ التّعليم الجيّد يمنحك فرصةً أكبر في شراء شركةٍ تدرّ عليك ربحاً، وأنّ التعليم القويّ يمنحك حكماً أفضل على حركة السوق وكيفيّة انتهاز الفرص، أهم ميزة لهذه الطبقة أنها تنوّع الدخل وتقلّل المصاريف.

يعتبر كتاب الأب الغني والأب الفقير ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال روبرت كيوساكي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـلمؤلف

مقتطفات من الكتاب  

الغني والأب الفقير روبرت كيوساكي Maktbah 3

الغني والأب الفقير روبرت كيوساكي Maktbah 4

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال روبرت كيوساكي PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأب الغني والأب الفقير ما يعلمه الأثرياء ولا يعلمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال روبرت كيوساكي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى