إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الفكر والفلسفة

كتاب إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة فريدريك نيتشه PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مفرط في إنسانيته الجزء الأول فريدريك نيتشه Maktbah.net 1

dfd

كتاب إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة فريدريك نيتشه PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. مزيج من الحكمة والجنون ذلك الذي أتى به نيتشه في مؤلفه هذا الذي يعبر من خلاله عن جوهر فلسفته الإنسانية التي تتجلى فيها تأثيرت الثقافة الاوروبية الغربية المستمدة من بيئته، وولعه عن إلمام بالحضارة اليونانية ورواد الفكر فيها، ذلك الترابط الفكري والمراجعات المتكررة وتلك الصراحة الفجة التي يقدم بها مضامينه هي ما يميز أسلوبه الفلسفي ويجعل من قراءة مؤلفاته تجربة ممتعة وغنية، و يعد مؤلفه إنسان مفرط في إنسانيته بجزئيه الأول والثاني أفضل ما كتب -أو هكذا أرى- وذلك إذا ما أضيف إليه جودة ترجمة علي مصباح التي قدم بها المحتوى، يجعل من الكتاب محطة فلسفية وفكرية فارقة ومميزة لكل مهتم. 

لا تستخدم الآلة التي هي نتاج الملكة الفكرية العليا، لدى الذين يستخدمونها سوى الطاقات الدنيا وليس الفكر. وبفعلها ذلك تطلق كمية هائلة من الطاقة التي لولاها لظلت كامنة، هذا صحيح ولكنها لا تدفع المرء إلى التسامي، إلى القيام بما هو أفضل، لأن يصب فناناً. إنها تجعله نشطاً مكرراً نفس العمل بانتظام، ولكن هذا يثير على التمادي رد فعل، يثير في الروح ضجراً يائساً تتعلم من خلاله أن تطمح إلى تسليات الكسل. 

فريدريش نيتشه (بالألمانية: Friedrich Nietzsche) ‏ (15 أكتوبر 1844 – 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية. كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث.

بدأ حياته المهنية في دراسة فقه اللغة الكلاسيكي، قبل أن يتحول إلى الفلسفة. بعمر الرابعة والعشرين أصبح أستاذ كرسي اللغة في جامعة بازل في 1869، حتى استقال في عام 1879 بسبب المشاكل الصحية التي ابتلي بها معظم حياته، وأكمل العقد التالي من عمره في تأليف أهم كتبه. في عام 1889، وفي سن الرابعة والأربعين، عانى من انهيار وفقدان لكامل قواه العقلية. عاش سنواته الأخيرة في رعاية والدته وشقيقته، حتى توفي عام 1900.

يعتبر كتاب إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة فريدريك نيتشه PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

اقتباسات من كتاب إنسان مفرط في إنسانيته فريدريك نيتشه PDF

مفرط في إنسانيته الجزء الأول فريدريك نيتشه Maktbah.net 4

مفرط في إنسانيته الجزء الأول فريدريك نيتشه Maktbah.net 3

تحميل كتاب إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة فريدريك نيتشه PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

الجزء الاول

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

الجزء الثاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إنسان مفرط في إنسانيته كتاب العقول الحرة فريدريك نيتشه PDF

الجزء الاول

تحميل كتب PDF Maktbah.net

الجزء الثاني

تحميل كتب PDF Maktbah.net

 

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

فريدريك نيتشه

فريدريش نيتشه (بالألمانية: Friedrich Nietzsche) ‏ (15 أكتوبر 1844 – 25 أغسطس 1900) فيلسوف ألماني، ناقد ثقافي، شاعر وملحن ولغوي وباحث في اللاتينية واليونانية. كان لعمله تأثير عميق على الفلسفة الغربية وتاريخ الفكر الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى