إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب إنسانيات محمد خالد محمد خالد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إنسانيات محمد خالد محمد خالد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

dfd

كتاب إنسانيات محمد خالد محمد خالد PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .

لست أدري، هل هذا كتاب عن “محمد” أو هو كتاب لــ “محمد” عليه صلاة الله وسلامه؟ فلقد بدأت التفكير في الكتاب معتزماً أن أتتبع أحاديث “الرسول ومواقفه، ,أ×تار منها ما يكون الصورة التي أريدها، صورة “محمد” الإنسان دون أن أقحم نفسي على هذه المختارات مدركاً أن مجرد تنسيقها، ووضع كل حديث في مكانه من الصورة، سيكون فصل الخطاب، يبد أني لم أكد أبدأ، حتى وجدت أحاديث “الرسول” عليه السلام ومواقفه، تعكس على فكرة خبئها النفيس، وحكمتها المستسرة، وهكذا سمحت لنفسي أن أقفو أثرها، وأستنبط منها معالم النموذج الذي يشكل على نحو جليل، إنسانيات “محمد” الباهرة، وسمحت لنفسي كذلك أن أسطر ما أفاءته على هذه الأحاديث والمواقف من فهم ومعرفة، ولقد آثرت الاقتصار في الاستشهاد، على أحاديث الرسول وتصرفاته، لأنها أدل على إنسانية صاحبها، ولأنها تصور – تماماً – تلقائية العمل والنزوع لديه.
أجل.. نرى الإنسان – أبهى، وأنقى، وأسمى ما يكون الإنسان، فلنقترب في تهلل.. ولنقرأ في أناة، واعلموا يا من تطالعون الآن هذا الكتاب – أنكم تعيشون لحظات مترعة بغبطة الحياة، مع إنسان ورسول، رفع الله به قدر الحياة.

مقتطفات من الكتاب :

إنسانيات محمد خالد محمد خالد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

إنسانيات محمد خالد محمد خالد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب إنسانيات محمد خالد محمد خالد PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب إنسانيات محمد خالد محمد خالد PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى