إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب التسويق

كتاب إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات المكتبة نت www.Maktbah 3

dfd

كتاب إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

استراتيجية التسويق للماركة هي خطة طويلة الأجل للوصول إلى المتسوقين. تشمل استراتيجية التسويق المنتجات والتسعير المعروض، بالإضافة إلى تسويق الماركة والترويج للمنتجات. يجب أن تغطي استراتيجية التسويق لماركتك كل شيء بدءًا من الإعلان، ورفع وعي العملاء الجدد، وصولاً إلى المشتريات، وتحويل العملاء إلى زوار متكررين. ستكون استراتيجية التسويق موردًا لا يقدر بثمن داخليًا أثناء تخطيط نمو ماركتك، وجهود التسويق، ويمكن أيضًا تعديلها لتصير Pitch Deck، أو عرضًا تقديميًا لعرض ماركتك للجمهور الخارجي.

هناك مجموعة متنوعة من أنواع استراتيجيات التسويق: الاستراتيجيات التحريرية، واستراتيجيات المحتوى، واستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي، واستراتيجيات الشخصيات المؤثرة، وما إلى ذلك. في الأساس، يمكنك إنشاء استراتيجية تسويق لأي نوع من المنتجات، سواء كان محتوى ماديًا أو رقميًا. سيساعد وجود استراتيجية في عرض هذا المنتج أمام المستهلكين الذين يريدونه، أو في أمس الحاجة إليه.

إن هذا الكتاب معني ببيان أهمية استراتيجية التسويق لمختلف المؤسسات والمشروعات السلعية والخدماتية وذلك من خلال التركيز على المفاهيم السلوكية والتسويقية كمحتوى لأية استراتيجية تسويقية لمختلف المؤسسات والمشروعات. و يوضح هذا الكتاب للممارسين الاداريين والتسويقيين الأسس الصحيحة (وبشكل متدرج) لكيفية وضع الاستراتيجيات التسويقية للمؤسسات التي تقدم سلعا أو خدمات للقطاعين العام الحكومي والخاص. و يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا ،غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق الاستراتيجي ، التحليل الموقفي الاستراتيجي ، تحليل وتطوير استراتيجية وحدة العمل،التحليل المالي،تحديد وتعريف أسواق العمل،استراتيجية السوق المستهدفة،استراتيجية وبرنامج الاحلال التسويقي،استراتيجية السلعة،استراتيجية التسعير،استراتيجية التوزيع،استراتيجية الترويج،خطة التسويق الاستراتيجية ودراسة حالات عملية بالاضافة إلى استراتيجيات دورة حياة السلعة .

يعتبر كتاب إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  محمد إبراهيم عبيدات PDF

مقتطفات من الكتاب 

إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات المكتبة نت www.Maktbah 4

إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات المكتبة نت www.Maktbah 1

تحميل كتاب إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب إستراتيجية التسويق مدخل سلوكي محمد إبراهيم عبيدات PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى