إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب أمريكا والابادات الجنسية 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الأرض منير العكش PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب أمريكا والابادات الجنسية 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الأرض منير العكش PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

هذا الكتاب يكشف وبدلائل ملموسة ووثائق على مستويات رفيعة جداً في الإدارة الأمريكية تمارس هذا الإرهاب الجنسي ضد عدة شعوب منها الشعب الهندي الأحمر وشعب نيكاراغوا وفي بعض الدول الأفريقية ، وعن طريق كذلك دس السموم التي تسبب التعقيم في شحنة المساعدات المزعومة للشعوب الفقيرة والمستضعفة بل وحتى في العالم الإسلامي وخاصة في مصر والعراق ومصر بالتحديد كانت مستهدفة لكونها في تزايد سكاني مستمر ومخيف للسادة البيض.. كل ذلك موثق في سجلات حكومية لا تقبل الشك وحتى لا يقول قائل أنها من نسيج خيال نظرية المؤامرة وما شابه ذلك..

ينطلق منير العكش، في كتابه “أمريكا والإبادات الجنسية” الصادر في عام 2012، عن دار رياض الريس للنشر، من وثيقة عثر عليها ضمن وثائق “الدولة” التي وعدت الحكومة الأمريكية بإنشائها للهنود الحمر غرب المسيسبي. تتحدث هذه الوثيقة التي وضعها هنري كيسنجر عام 1974 وتقع في 107 صفحات، باختصار، عن خطة أمريكية تهدف لتعقيم وقطع نسل نساء 13 دولة في العالم الثالث بينها مصر، وذلك في مهلة لا تزيد عن 25 عامًا، مؤكدًا على أن تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية بمجمله ينبني على “ثقافة الإبادات”، المستمدة من فكرة إسرائيل التاريخية: احتلال أرض الغير، واستبدال شعب بشعب، مع ما يحمله الشعب من ثقافة وتاريخ.

في الفصل الأول من الكتاب “تأليه الجشع”، يوضح منير العكش حجم الهوة السحيقة، التي تفصل بين من يسكنون قصر حاكم الولاية، والذي تعلوه قبة مهيبة مطلية بالذهب الخالص، وبين امرأة تظنها للوهلة الأولى كيس قمامة من البلاستيك الأسود، امرأة ستينية هرّاها الفقر والجوع، تجلس أمام القصر ذاته!

يتحدث منير العكش في هذا الفصل عن بعض مظاهر هذه الطبقية الحادة، مثل صرف أكثر من ألف مليار دولار منذ أحداث أيلول/سبتمبر، في حين يوجد أكثر من 44 مليون إنسان لا يملكون ما يشترون به قوتًا لأنفسهم أو أطفالهم. موضحًا أن العملية، التي تصنع وتعمق هذه الحالة، هي الربا، الذي ينشب مخالبه في لحم الإنسان من مهده إلى لحده.

يعتبر كتاب أمريكا والابادات الجنسية 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الأرض منير العكش PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ منير العكش

  1. كتاب أمريكا والإبادات الثقافية لعنة كنعان الإنكليزية منير العكش PDF
  2. كتاب أمريكا والابادات الجماعية منير العكش PDF

 


مقتطفات من كتاب أمريكا والابادات الجنسية منير العكش PDF

 

تحميل كتاب أمريكا والابادات الجنسية 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الأرض منير العكش PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أمريكا والابادات الجنسية 400 سنة من الحروب على الفقراء والمستضعفين في الأرض منير العكش PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى