إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب سياسية

كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي موقع المكتبة نت www.Maktbah 4 1

dfd

كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

اتسم الخطاب الغربي خلال السنوات الماضية بالقاء اتهمات والصاقها بكل ما هو يتصل بالأسلام وربما كان للغرب مبرراته فكثيرا ما اعلنت جماعات تقرن اسمها بالأسلام مسئوليتها عن العديد من الهجمات والعلميات التي اودت بحياة العديد من المدنيين رغم انها اوجعت قلب الحكومات الغربية . وفي مقابل ذلك العنف نجد ان تلك الحكومات احرقت واغرقت بلاد المسلمين بالويلات والمصائب والحروب والدمار في مايسمى بالحرب على الأرهاب والذي الصقته بالأسلام حتى اضحى رديفا له في خطابات قادتها ومسئوليها .

عقب أحداث الحادى عشر من سبتمبر2001، وأصبحت كلمة “إرهاب” أكثر الكلمات إثارة للجدل واستخدمت فى مختلف وسائل الإعلام العالمية.. بل وأصبح هذا المصطلح بالرغم مما غلف به من قبل رافعيه، بات مفهومه أكثر غموضاً، ومقياساً فارقاً فى العلاقات، وأساساً فاعلاً تبنى عليه السياسات المريبة وتتخذ به القرارات العادلة وغير العادلة، حتى قسم به البعض العالم إلى محورين للخير والشر وكان لزاماً وفى هذه الظروف أن تنبرى أقلام الباحثين والمطلعين لتوضيح اللبس الحاصل بين مفهوم الإسلام كواحد من أعظم وأروع الديانات السماوية هذا الدين الذى يبعد بكل مفاهيمه وقيمه عن مفهوم القتل والإرهاب والخوف دين السلام والخير والمحبة. إن هذا الكتاب إنما هو محاولة متواضعة منى أقدمها لك أيها القارىء العزيز ولك الحكم فى أن تغلق دفتيها عند أول صفحة أو أن تكملها إلى النهاية التى ربما لا تعجبك ولا ترضيك لكن هى محاولة لفهم بعض مما يدور فى عقول من هم المادة الأساس فى وسائل الإعلام والذين من خلالهم يشوه الإسلام وما أناهنا بمدافع عن هذا الدين العظيم فهو دين محفوظ لا يحتاج إلى منابر أو عمائم أو قنابل بل يحتاج إلى قلوب وعقول أمينة ونظيفة.

يعتبر كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ رائد العزاوي PDF

مقتطفات من كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF

أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي موقع المكتبة نت www.Maktbah 1

أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي موقع المكتبة نت www.Maktbah 3

تحميل كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أمريكا والإسلام والإرهاب رائد العزاوي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى