إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب تعليمية

كتاب أسرار السيو دليل المبتدئين في تحسين محركات البحث حسن عاصم PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كتاب اسرار السيو النسخة الاخيرة.2 حسن عاصم موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3 1

dfd

كتاب أسرار السيو دليل المبتدئين في تحسين محركات البحث حسن عاصم PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

يتردد مفهوم السيو SEO على مسامع الكثير والعديد من الشركات تطلب خبيرًا للسيو بين فريق عملها، حتى أنه قد أصبح هاجسًا ونقطة منافسة شرسة بين العديد من الشركات الناشئة والمواقع المختلفة على ساحة الصفحة الأولى من نتائج البحث. ما هو السيو، وما علاقته بنتائج محركات البحث؟ سنحرص على أن يكون هذا المقال مفيدًا لمن ليس لديهم فكرة عن تحسين محركات البحث وللذين يملكون بعض المهارات ويريدون تطويرها، فلم يعد هناك أي أسرار.

ما هو السيو؟
السيو هو اختصار لـ Search Engine Optimization وهي عملية مستمرة في تحسين صفحات موقعك بهدف أن تظهر في النتائج الأولى حتى تستقطب وتجلب الزيارات المختلفة لتحقيق أهدافك التسويقية. كما أنها عملية طويلة الأجل، أي أن نتائج العمل والتحسين قد تأخذ إلى شهور لمشاهدة الفارق. إن كان لديك موقع وتهدف بشكل أساسي إلى زيادة عدد الزيارات، فمعرفة ما هو السيو واستراتيجياته المختلفة مهم بالنسبة لك.

صحيح أن المواقع كلها تحتاج إلى زيارات لكن من الخطأ أن يركز عليها خبير السيو مهملًا الغرض الحقيقي منها، فما الفائدة من استقطاب الجمهور الخطأ الذي لا يخدم أهدافك؟ كمثال على ذلك “سلمى” تبيع السترات المحاكة باليد وعلى مدونتها تنشر مقالات عن كيفية صنعها لذلك وأنواع الخيوط الضرورية وكيفية استخدام كل نوع. في حال اختيارها الكلمة المفتاحية (الخيوط) قد تكون المنافسة عليها ضعيفة على محركات البحث، في هذه الحالة تستطيع تصدر نتائج البحث.

لكن المشكلة أن أغلب الأشخاص الذين يبحثون عن أنواع الخيوط وكيفية استخدامها في العادة يهتمون بخياطة ستراتهم بأنفسهم، فمن الراجح أن الأغلبية لن تهتم بالخدمات التي تقدمها سلمى رغم الزيارات المرتفعة التي ستحصل عليها. لكن، في حالة استخدامها الكلمة المفتاحية (سترات جميلة) مثلًا قد تستطيع الوصول إلى الفئة المستهدفة الحقيقية.

الدرس المستخلص هنا في التعرف على ما هو السيو، هو أنك إن أردت الحصول على نتائج مرضية، فتأكد أن يوافق ما تقدمه سواءً الخدمة أو المنتج ما يبحث عنه زوارك. الأمر لا يتعلق بالزيارات فحسب، بل بتحديد ما تريده وإيجاد كلمات مفتاحية مناسبة تجلب لك زوارًا يريدون ما تقدّمه.

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. رواية حصيلة الأيام إيزابيل الليندي PDF
  2. رواية المجذومات هنري دي مونترلان PDF
  3. كتاب تعالوا نفكر أنيس منصور PDF
  4. كتاب روح عظيم المهاتما غاندي عباس محمود العقاد PDF
  5. كتاب ساعات بلا عقارب أنيس منصور PDF
  6. كتاب التاريخ السري للإمبراطورية الأمريكية جان بركنس PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

 مقتطفات من الكتاب :

كتاب اسرار السيو النسخة الاخيرة.2 حسن عاصم موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1 1

كتاب اسرار السيو النسخة الاخيرة.2 حسن عاصم موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 4 1

تحميل كتاب أسرار السيو دليل المبتدئين في تحسين محركات البحث حسن عاصم PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب أسرار السيو دليل المبتدئين في تحسين محركات البحث حسن عاصم PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى