إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب أرض جديدة كيف تكتشف مغزى حياتك إيكهارت تول PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

كتاب أرض جديدة كيف تكتشف مغزى حياتك إيكهارت تول PDF وإيكهارت تول هو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً على لائحة “نيويورك تايمز”، وهو كتاب “قوة الآن” (الذي ترجم إلى 33 لغة)، والجزء الثاني من “أرض جديدة”، وهما يعتبران من أكثر الكتب الروحية تأثيراً في عصرنا.

ايكهارت تول الملهم الاول في السعادة صاحب كتاب قوة الآن، يكمل ما بدأه من رسالة تنويرية بهذا الكتاب  اذا كان كتاب قوة الان يحتوي على موضوع رئيس وهو العيش في اللحظة الراهنة، فإن هذا الكتاب يركز على ما هي الأنا ، وكيفية العيش بدونها والانعتاق منها

“كل فرد منا يمتلك طاقة هائلة لنكون مؤثرين وفاعلين، فالأرض الجديدة تنبع من داخلك أيها الإنسان”. بعد أن أنجز العمل الملهم الذي بداه في كتاب “قوة الآن” يقدم إيكهارت تول الخلفية الروحية لكل شخص يريد أن يجعل للحياة وللعالم بأسره – معنى سامياً يستحق العيش من أجله. يكشف تول المخاوف التي تلازمنا جميعاً، ويشرح السبل التي من خلالها يستطيع كل منا بلوغ السعادة والصحة النفسية وذلك باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة والحازمة: – إدراك الذات الوهمية الكامنة خلف الأنا. – سر السعادة. – تعلم كيفية نسيان الماضي ومواكبة لحظة الحاضر. – اكتشاف فرح الوجود. – استعد أيها الإنسان لخوض رحلة مذهلة في تنوير الذات، حيث تزيل فيها الأرض الجديدة الأوهام التي نعيشها، وتزودنا بالقاعدة الأساسية الجديدة لبلوغ الروحانية الشخصية، وتطوير الذات. “مشاهدات معمقة ومتبصرة حول المجتمع المعاصر. 

يعتبر كتاب أرض جديدة كيف تكتشف مغزى حياتك إيكهارت تول PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل كتاب أرض جديدة كيف تكتشف مغزى حياتك إيكهارت تول PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أرض جديدة كيف تكتشف مغزى حياتك إيكهارت تول PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى