إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الياباني

رواية 1Q84 هاروكي موراكامي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

1Q84 هاروكي موراكامي booksguy 1

dfd

رواية 1Q84 هاروكي موراكامي PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

أسلوب السرد تقاطعي بين الشخصيتين الرئيسيتين في الروايه، أومامه القاتله المحترفه وتنجو الكاتب الروائي الحالم. يتناول كل منهما خيوط الأحداث بالتناوب ليأخذوا القاريء في رحله عبر أحداث متشابكه ومتقاطعه في بعض الخيوط وذلك ما يكتشفه القاريء بين الصفحات. يشير هاروكي في تفاصيل الروايه الي العديد من التفاصيل في الحياه في المجتمع الياباني وهي تفاصيل يشترك فيها مع كثير من المجتمعات المعاصره مثل الفساد ، الغش التجاري، قهر الأطفال، العنف ضد المرأه، التطرف السياسي والديني، الحب والفقد. مجمل التفاصيل والأفكار المثاره تم نسجها ببراعه في الأحداث وعلي لسان الشخصيات سواء في حواراتهم المباشره أو في مناجاتهم الذاتيه وذكرياتهم.

الزمان الذي تدور يه الأحداث هو عام 1984 وفي ذلك إشاره إلي رائعة جورج أورويل الشهيره التي تم ذكرها أيضآ في الأحداث وهي إشاره إلي ما أصبحه العالم فعلآ بعد أن تخيله أورويل في النصف الأول من القرن الماضي. ولكن لأن العالم أصبح غير مفهوم وغير واضح المعالم فقد تم استبدال الرقم 9 بحرف Q كنايه عن السؤال الذي لا يتم الإجابه عليه.

أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل… إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته الأعلى طموحًا، رواية عميقة الأثر، آسرة وممتعة إلى أقصى الحدود.
إنها عملٌ فذ وتحفة فنية وتجربة مفعمة بالذكاء والإثارة والتشويق، حيث أحدثت ضجة كبيرة في اليابان لدى نشرها، ونفدت طبعتها الأولى في يوم واحد، فيما بِيع منها مليون نسخة في شهرها الأول.
* * *
“إذا كانت هذه الرواية أشبه ببيت المرح، فإنه ذلك المرح الموغل في الجدية، والذي عندما تدخله تجازف بما لديك من قَنَاعات” . (مجلة نيوزويك)
“رواية عظيمة تحقق الوظيفة الرئيسة للأدب: وهي إعادة رسم العالم وصياغته عبر الخيال… وفي صميم عالم 1Q84 يكمن سؤال الحب، وكيف نجده وكيف نمسك به”. (جريدة لوس أنجلس تايمز)
“آومامه وتنغو يسيران بعضهما نحو بعض وكأنهما غواصان يشقان طريقيهما نحو سطح الماء. عندما انتهيتُ من قراءة 1Q84 شعرت كما لو أني، أنا الآخر، كنت أصعد نحو السطح؛ وحتى بعد أيام من قراءتها، ظل العالم لا يبدو لي مثلما كان عليه”. (مجلة ذي كريستيان ساينس مونيتر)

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة.

حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009).ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية 1Q84 هاروكي موراكامي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

1Q84 هاروكي موراكامي booksguy 3

1Q84 هاروكي موراكامي booksguy 4

تحميل رواية 1Q84 هاروكي موراكامي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية 1Q84 هاروكي موراكامي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

هاروكي موراكامي

هاروكي موراكامي مواليد 12 يناير 1949 هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرًا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعًا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضًا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز كافكا (2006) وجائزة جائزة القدس (2009)

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى