إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية 17 قصة رعب عبد الوهاب السيد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

17 قصة رعب عبد الوهاب السيد 1

dfd

رواية 17 قصة رعب عبد الوهاب السيد PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. 17  قصة قصيرة ستخلق لك عالمًا متكاملًا من الإثارة والتشويق.. لأنها تلعب على وتر دقيق للغاية داخل كل منا.. وتر الإحساس بالغموض!!.. فالغموض هو أعظم عاطفة يشعر بها الإنسان كما قال العالم والفيزيائي الشهير (آينشتين)
ستجد في تلك القصص كل ما تبحث عنه .. فإن كنت تبحث عن المتعة .. أو عن خبرات ربما لا يمكنك المرور بها بنفسك !! .. أو عن كلمات تعبر عما في داخلك .. أو عن دفقات من المشاعر والرومانسية .. أو حتى عن معلومات علمية غريبة لم تقرأ عنها من قبل .. فستجد كل هذا هنا .. ولا ننسى أبدا النهايات المفاجئة المذهلة التي تحويها معظم قصص هذا الكتاب 

١٧قصة مليئة بالأثارة والتشويق كما أخبر الكاتب، ما أزعجنى بأنه وصفها بأنها (رعب) وهذا ما لم أجده إلا فى القصة قبل الأخيرة فقط، الإ اننا لا يمكن أن نبخس حق الكاتب فى مجمل ما كتب من بساطة فى الطرح وأضفاء بعض المعلومات بين الحين والاخر وأن أفكار أغلب القصص لا يتناولها الكثير من الكُتاب الأخرين أو ليس بهذا الشكل الذى تناوله بها هذا الكاتب، فالكتاب أعجبنى الا فقط من فكرة أنها رعب .

هذا الكاتب موهوب جدًا ! لدرجة تخفيني في معظم قصصهِ يطرح مسائل، يجعل العقل البشري يتعمق أكثر فيما حوله، في العالم المحيط و العالم المستتر، يجعلنا نتأمل الكون بذهول لنتسائل في أي عالمٍ نحن نعيش ! يجعلنا كلما نكبر أكثر يكون عجزنا في فهم الطبيعة أكثر.. هذا الكاتب و بكل بساطة، تمكن مني و جعلني أغرق في تفاصيل القصص التي طرحها منذ الوهلة الأولى.. جعلني أبحث أكثر في علم النفس و الفلك و علم ما وراء الطبيعة لأكتشف بأن العالم لا حدود له، و كلما زادت معرفتي بهالأشياء التي حولي، زاد جهلي !

يعتبر كتاب رواية 17 قصة رعب عبد الوهاب السيد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب

17 قصة رعب عبد الوهاب السيد 4

17 قصة رعب عبد الوهاب السيد 5

تحميل رواية 17 قصة رعب عبد الوهاب السيد PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية 17 قصة رعب عبد الوهاب السيد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى