إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية ولو بعد حين دعاء عبد الرحمن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

بعد حين دعاء عبد الرحمن maktbah.net 2

dfd

رواية ولو بعد حين دعاء عبد الرحمن PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .رواية ذات طابعٍ جديد، تطرق أبواباً غير مألوفة، منظمة، رشيقة، تحافظ على أداة مهمة من أدوات الرواية و هيا ” جذب القاريء ليستمر”، قلمٌ متزن رصين، فيه من التحدي، و يرغب في الجموح رغم تحفظة، قلمٌ يُصر أن يكون نظيفاً دون اسفاف. نجحت لكن هنالك من المشاهد ما قد تم بترها عن عمد، ربما لأنها لا تريد أن تتطرق إليها. أو كما أظن أنها تعمدت ألا تحيد عن الفكرة الرئيسة، لُب الرواية و بطلها، إنه ” القصاص”، و كما قال الله عنه واصفاً: ” و لكم في القصاص حياة يا أولي الألباب”. إنها تروي عن الحياة. و القصاص هو بطلها. جميع أفراد الرواية قد اجتمعوا حول هذا البطل الخفي، يرغبونه، يطلبونه، ليفك أسرهم من موتٍ قد طال ليله، تكاتفوا و تداخلت خيوطهم حتى يتنفسوا الحياة من جديد، و قد نال كل منهم ثأره بطريقة فيها من الرضى ما يجعلهم قادرين على المُضي قُدما في الحياة.

رفع عينيه إليها وقد أدرك أنها تحدثه هو من البداية , تقصُّ عليه حكاية سندريلا جديدة أخرى, وبالرغم من معرفته أنه لا يصلح لدور الأمير؛ لكنه مُوقن أنَّ باستطاعته أن يكون ساحراً, ولن يكون بخيلاً كما ساحرة الحكاية, لن يمنحها دقات ساعة منتصف الليل فقط, سيمنحها دقات أخرى لن تتوقَّف ما دام فيه نفس يتردد!.

يعتبر كتاب رواية ولو بعد حين دعاء عبد الرحمن PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

بعد حين دعاء عبد الرحمن maktbah.net 1

بعد حين دعاء عبد الرحمن maktbah.net 4

 

تحميل رواية ولو بعد حين دعاء عبد الرحمن PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية ولو بعد حين دعاء عبد الرحمن PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى