إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية نساء وارسو غيورغي ماركوف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

نساء وارسو غيورغي ماركوف www.Maktbah.net 2

dfd

رواية نساء وارسو غيورغي ماركوف PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت لـ تحميل وتنزيل وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . 

ما إن يصل “بافل” على رأس بعثة جيولوجية إلى “تل الشيطان” حتى يحذره الراعي العجوز القاطن هناك من أن عليه مغادرة التل خلال شهر، قبل أن ينتهي به الامر منتحراً على فرع شجرة البلوط، ويكون مصير بعثته مثل مصير البعثات الثماني السابقة.
إلا أن الشاب المتحمس يصرّ على إنجاح المهمة، على الرغم من أن أفراد بعثته يهربون من التل واحداً وراء الآخر. شيئاً فشيئاً، يتقارب الاثنان: الشاب الذي درس في العاصمة البولندية وراسو، والعجوز الذي يعرف خبايا التل وأسراره، وتصبح أمسياتهما سمراً لا ينتهي، يحكي فيها “بافل” للراعي عن غرامياته، فيما يستمع الأخير باندهاش، ويشتعل قلبه حباً بالراهبة ماريل أخر عشيقات الشاب. في “نساء وارسو” يكتب “غيوركي ماركوف” عن عالمين مختلفين حد التناقض، تاركاً لشجرة البلوط أن ترسم مسار النهاية..

وُلد غيورغي ماركوف العام 1929، في صوفيا عاصمة مملكة بلغاريا قبل إعلانها جمهورية بلغاريا الاشتراكية مع بدء المرحلة الاشتراكية في البلاد، إثر انتهاء الحرب العالمية الثانية.

عمل في مجال الصحافة ويعدّ أحد أهم كتّاب المقال والتحليل السياسي والفلسفي. هاجر إلى إيطاليا عام 1969، ثمّ اختار لندن مقراً لإقامته حيث عمل في القسم البلغاري لراديو BBC، وعمل لصالح راديو «أوروبا الحرّة» الذي كان يبثّ برامجه من ميونخ.

أصدرت السلطة القضائية في بلغاريا ضدّه حكماً بالسجن الغيابي لمدّة ستّ سنوات عام 1978، بسبب الأعمال الصحفية الموجّهة ضدّ السلطة والحزب الشيوعي الحاكم من المهجر. اغتيل في لندن عام 1978 باحتراف غير مسبوق: بالقرب من مترو الأنفاق، وخزه عميل في ربلة ساقه برأس مظلّة يحتوي على سمّ بطيء أودى بحياته خلال أيام معدودة.

من أبرز أعماله: رواية «استطلاع للآراء»، رواية «نساء وارسو»، مسرحية «السيدة وتاجر الأجبان»، وغيرها.

مقتطفات من الكتاب PDF

نساء وارسو غيورغي ماركوف www.Maktbah.net 1

نساء وارسو غيورغي ماركوف www.Maktbah.net 3

تحميل رواية نساء وارسو غيورغي ماركوف PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية نساء وارسو غيورغي ماركوف PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى