إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسباني

رواية موت أرتيميو كروث كارلوس فوينتس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

موت أرتيميوكروث كارلوس فوينتس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4 1

dfd

رواية موت أرتيميو كروث كارلوس فوينتس PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

“موت أرتيميو كروز” رواية دوّنها كارلوس فوانتس الدبلوماسي المكسيكي عن الثورة والثروة والسلطة والخراب الروحي، الحلم المجهض في أميركا اللاتينية يتخذ عبر شخصية أريتميو كروز شكل الصعود الملوث. فمن هو ريتميو كروز؟ بعد رفع القناع الذي صنعته الأعوام والنجاح؟ لا شك في أنه صورة للإنسان الخائن للمثل ولشبابه ولجماعته، وهم ضحاياه، الذين حلموا بعالم أكثر عدالة وأرادوا أن ينصروا هذا العالم نصراً عظيماً. وهو بدوره كان ضحية قاتل للقضاء على نظام ظالم وقاسٍ، لكنه بعد النصر، انحاز إلى جانب المستقلين، وهم الرابحون الأبديون، ومع ذلك فإن اللغز مازال قائماً، هل أن حياة أرتيميو كروز قد تبعث مجرى حتمياً لا مرد له، أو أنها نتيجة لسلسلة من الاختيارات الحرة؟ وربما أن وجه الموت هو وحده الذي يستطيع أن يعطي جواباً على هذا السؤال.

ولد الروائي المكسيكي كارلوس فوينتس سنة 1928، وفي العام نفسه ولد غارسيا ماركيز، وقضى شطرا من طفولته متنقلا بين عدة بلدان بسبب اشتغال أبيه في السلك الديبلوماسي، مما أكسبه معرفة واسعة باللغات والثقافات المختلفة وانشغالا يقارب الهوس بتاريخ المكسيك والقارة اللاتينية، وكان شديد الولع بالسينما إضافة إلى تأثير كتاب القارة الكبار عليه أمثال بورخيس وأستورياس…يعد فوينتس أحد أقطاب ومحركي تيار السرد اللاتيني في الستينات من القرن العشرينمع ماركيز ويوسا وكورتاثار ودونوسو، وهو أكثر إنتاجا وأقلههم نصيبا في الترجمة إلى العربية. من أهم أعماله الروائية: الإقليم الأشد شفافية – منطقة مقدسة – تغيير الجلد – أرضنا – الجرنجو العجوز – كريستوبال نوناتو – آورا. ومن أعماله القصصية: شجرة البرتقال – الأيام المقنعة – نشيد العميان

 مقتطفات من الكتاب PDF

موت أرتيميوكروث كارلوس فوينتس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1 1

موت أرتيميوكروث كارلوس فوينتس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2 1

تحميل رواية موت أرتيميو كروث كارلوس فوينتس PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية موت أرتيميو كروث كارلوس فوينتس PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى