إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

 رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 5

dfd

رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

مرة أخرى، رواية عن الحقيقة القاتلة، المعرفة المطلقة لكل ما يحدث بالكون.. المعرفة التي تحرق عارفها.. الحقيقة الكاملة التي لو عرفناها لن نستطع أن نبقى يوماً أحياء مثل إيكاروس!

رواية جديدة بمعلوماتها بالنسبة لي، وتتناول موضوع الوعي الكوني أو الأكاشا وهي ذاكرة كونية تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالأحداث والأفعال والأفكار والمشاعر وغيرها من انطباعات بشرية مختلفة حصلت منذ بداية الوجود. قالوا أن جميع هذه المعلومات المتنوعة محفوظة في حقل معلوماتي عملاق، ضوء خفي يوصفه بعض الروحانيين بأنه نوع من الأثير، مادته مجهولة، يكمن ما وراء حواس الإنسان.

تدور أحداث الرواية في عام 2020، عن رجل يُدعى محمود السمنودي، الرجل الذي عرف أكثر مما ينبغي لبشرٍ أن يعرفه.. وتتوالى الأحداث وتتقاطع القصص في إطار تشويقي مثير وغريب..

شخصياً، أحب أسلوب الدكتور أحمد خالد توفيق، وطريقته في السرد والقص، فمهما كانت القصة طويلة أو مُعقّدةً، فإنني لا أشعر سوى بالبساطة والاندماج الكامل مع الأحداث. أحببت فكرة الرواية الجديدة عليّ كلياً، والربط الذكي بين الأسطورة الإغريقية: احتراق جناحي إيكاروس الذي اقترب من الشمس أكثر مما ينبغي وبين بطل الرواية محمود السمنودي.

ما يحمي الدكتاتور حقيقة ليس حراسه ولا جهاز أمنه ولا المدرعات التي تحيط بقصره، بل هي طبقة المنافقين والمنتفعين وترزية القوانين من حوله. هذه الطبقة السميكة تدافع عن وجودها نفسه وعن ثرائها ونفوذها ومستقبل أولادها، وبالتالي تفديه بالروح والدم فعلا وهو هناك في القلب. هذه الطبقة صادقة جدا عندما تهتف بإسمك .. لا أحد لا يفدي ثروته وثروة عياله بالدم

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.وُلِدَ أحمد خالد توفيق في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

وعندما كتب أول سلسلة خيالية في بداية التسعينيات من القرن الماضي، حقق نجاحاً كبيراً رغم أن ذلك النوع من الأدب لم يكن منتشراً وقتها، مما دفعه لإصدار أكثر من سلسلة قصصية مثل “ما وراء الطبيعة” و”فانتازيا” و”سفاري”.

وذاع صيته بعد روايته يوتيوبيا عام 2008 التي تُرجمت إلى عدة لغات، ثم السنجة عام 2012، وإيكاروس عام 2015، وممر الفئران عام 2016 بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قوس قزح” و “عقل بلا جسد” و”حظك اليوم” و”الآن نفتح الصندوق” و”لست وحدك”.

توفي في أبريل/نيسان 2018 إثر أزمة صحية مفاجئة.

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF  الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  أحمد خالد توفيق PDF

  1.  كتب أحمد خالد توفيق PDF الأعمال الكاملة

 بيانات رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

العنوان رواية مثل ايكاروس
المؤلف أحمد خالد توفيق PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات328
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB10
الناشر الشروق

 

 

مقتطفات من رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 4

مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF 3

 

تحميل رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية مثل ايكاروس أحمد خالد توفيق PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج (10 من يونيو 1962م - 15 من رجب 1439 هـ/ 2 من إبريل 2018م)، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ولقب بالعراب. توفي في 2 إبريل من عام 2018 عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى