إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

متاهة أوزيريس بول سوسمان booksguy.me 2

dfd

رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.  وفي الرواية؛ تقتل صحافية إسرائيلية معروفة باستقامتها في ظروف غامضة، ويتمّ العثور على جثتها في دار عبادة أرمنية. يقود البحث والتحقيق التحرّي بن – روي إلى سلسلة معقّدة من الحوادث التي تعود به في الزمن إلى الوراء؛ إلى ماضي مصر العريق، وإلى الاتجار بالجنس، وإلى مؤامرات حيكت بمهارة، وعندها، يُضطر إلى الاستعانة بصديقه المصري خليفة للكشف عن ملابسات تلك الجريمة.

جريمة قتل تتهم فيها شركة متعددة الجنسيات , ويتم حلها بالتعاون بين الشرطي المصري خليفة والشرطي الاسرائيلي بن – روي. يتطرق هذا الكتاب لـ نقطة شائكة بتمثيله بن – روي الاسرائيلي لجدار الفصل, وسارة التي يخجلها ما يُفعل بالفلسطيين قائلة ” لنضع لهم نجماً صفراء أيضاً” بطريقة تهكمية. كما يوضح موقف خليفة الذي يجد نفسه أحياناً يفكر في مبدأ صداقته مع بن – روي لكنه ينهي النقاش بكون بن – روي صديقه الذي أنقذ حياته و هذا يكفي.

بول سوسمان يكتب بطريقة مترابطة وقوية حتى أنه يفوق دان براون بمستويات حيث أنه ينجح دائماً بصنع حبكة متماسكة رغم كونه يعتمد على كثير من الشخصيات و يتضمن العديد من الأماكن إلا أنه ينجح كالعادة في صنع رواية مثيرة للاهتمام ولافتة للانتباه.


بول سوسمان (21 يوليو 1966 – 31 مايو 2012) كان مؤلفا وعالم آثار وصحفي بريطاني، ترجمت رواياته إلى أكثر من 33 لغة حول العالم. تدور روياته عن أحداث في مصر.ويكيبيديا

يعتبر كتاب رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF

متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF 2

متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF 1

تحميل رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية متاهة أوزيريس بول سوسمان PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

بول سوسمان

بول سوسمان (21 يوليو 1966 - 31 مايو 2012) كان مؤلفا وعالم آثار وصحفي بريطاني، ترجمت رواياته إلى أكثر من 33 لغة حول العالم. تدور روياته عن أحداث في مصر

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى