إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية ليلة التنبؤ بول أوستر PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ليلة التنبؤ بول أوستر Maktbah.net 2

dfd

رواية ليلة التنبؤ بول أوستر PDF تحكى الرواية عن كاتب يدعى”سدنى أولا” و الذى أصابه حادث فكان على شفا الموت ..و قام من موته ليكتب قصة فى دفتر أزرق صنع برتغالى كان له الأثر الفعال فى تغيير منحى القصة من آن لآخر…يكتب عن شخصية كانت سابقاً بطلة فى رواية”الصقر المالطى” لكاتب آخر إسمه داشيل هامت..مع تحوير فى الصفات الجسمانية و كذلك الحياة الإجتماعية غير أن الذى يربط بينهما هو حادث سقوط جسم هائل من أعلى بناية يمر من تحتها فكاد أن يسقط عليه لولا تفاديه و إصابته بجروح طفيفة.كان لهذا الحادث أثره عليه بعد ذلك فى تساؤلاته عن الموت العشوائى و الغير منظم و تتابع أسئلة الكثيرة عن معنى الحياة و الوجود


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب زمن الحب الآخر غادة السمان PDF
  2. رواية نادجا أندري بريتون PDF
  3. رواية السحرة الجزء الأول إبراهيم الكوني PDF
  4. تحميل كتاب موجز لتاريخ الوهابي هارفارد جونز بريدجز PDF
  5. كتاب بناتي سلمان العودة PDF

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. تحميل كتب بول أوستر PDF 

مقتطفات من الكتاب

تحميل رواية ليلة التنبؤ بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية ليلة التنبؤ بول أوستر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

بول أوستر

بول بنجامين أوستر (بالإنجليزية: Paul Auster)‏ كاتب ومخرج أمريكي مولود في 3 فبراير 1947. كتاباته خليط بين العبثية، الوجودية، أدب الجريمة والبحث عن الهوية والمعاني الإنسانية. أبرز أعماله ثلاثية نيويورك (1987)، قصر القمر (1989)، موسيقى الصدفة (1990)، كتاب الأوهام (2002) و حماقات بروكلين (2005). تُرجمت كتبه لأكثر من أربعين لغة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى