إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد Maktbah.Net 3

dfd

تحميل رواية لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  تعد “لوكاندة بير الوطاويط” هي الرواية السابعة لأحمد مراد وتدور في أجواء من الجريمة والغموض،فأثناء ترميم “لوكاندة بير الوطاويط” المجاورة لمسجد “أحمد ابن طولون” بحي “السيدة زينب”، يتم العثور على يوميات تعود إلى سنة 1865 م، مدفون

تدور الرواية في أجواء من الجريمة والغموض ففي أثناء ترميم ” لوكاندة بير الوطاويط ” المجاورة لمسجد “أحمد ابن طولون” بحي ” السيدة زينب “، يتم العثور على يوميات تعود إلى سنة 1865 م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظة بشكل جيد. واليوميات من نمرة “34” إلى “53” دون حذف أو تنقيح، وهي اليوميات الوحيدة التي تصلح للنشر، أرّخ فيها مصوّر الموتى “سليمان أفندي السيوفي” في سنوات ما قبل إنشاء جهاز بوليس منظم، حين تم تكليفه بتقصي الحقيقة حول مصرع أحد الباشوات بطريقة شنيعة.

بخبرته الموروثة في تحليل مسرح الجريمة، يكتشف “سليمان أفندي” أن الوفاة وراءها قتل عمد، وفاعل ترك مع ضحيته تذكارّا، قبل أن يكتشف أن تلك الجريمة، ليست سوى الجريمة الأولى في سلسلة من الاغتيالات، أدرك دون مجهود، أنها ستنتهي به.

الرواية تعد السابعة في مسيرة مراد الأدبية، حيث إن العمل الأول للكاتب كان رواية «فيرتيجو» عام 2007، التي حازت على جائزة البحر المتوسط الثقافية من إيطاليا عام 2013، وتم تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني عُرض عام 2012، ثم تبعها برواية « تراب الماس » عام 2010 التي تصدرت قوائم الأكثر مبيعا لفترة طويلة. وفي عام 2012 قدم روايته الثالثة « الفيل الأزرق » والتي تم اختيارها ضمن القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية «البوكر» عام 2014. 

أحمد مراد..كاتب مصري من مواليد القاهرة 1978، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 2006 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا..

يعتبر كتاب رواية لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد Maktbah.Net 2

لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد Maktbah.Net 4

تحميل رواية لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية لوكاندة بير الوطاويط أحمد مراد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد مراد

أحمد مراد..كاتب مصري من مواليد القاهرة 1978، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 2006 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا..

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى