إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية كريسماس في مكة أحمد خيري العمري PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كريسماس في مكة أحمد خيري العمري booksguy 5

dfd
 

رواية كريسماس في مكة أحمد خيري العمري PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. كثيرا ما يكون اختيار عنوان الرواية وسيلة من وسائل الترويج المختلف للفت نظر القاريء الى الكتاب وبالتالي بيعه، وقد نجح الدكتور العمري باختيار عنوانا للرواية لجذب انتباه القاريء واثارة تساؤلات عديدة بداخله بحيث لا يستطيع التكهن بها وبإجاباتها حتى يقلب صفحاتها ويعيش مع ابطالها.

تدور احداث هذه الرواية على لسان ابطالها فقد اعتمد الكاتب على ان يتحدث كل شخصية من الشخصيات المحورية في الرواية عن الحديث عن نفسها وحياتها وافكارها وما تخبئه بين جنباتها لتجذب القاريء وتدخله في تقمص الشخصيات ومعايشتها.
ناقش الكاتب في رواية الحروب الطائفية التي كانت مندلعة بين السنة والشيعة والتي راح ضحيتها الاف الابرياء من ابناء الشعب العراقي بالاضافة الى معالجتها لفترة الغزو وهجرة العديد من العراقيين وتركهم بغداد.
“كانت هذه إشارة بحيث يعرف كل شخص في الحملة وبطريقة تحاول أن تكون لبقة، أين يذهب إذا احتاج إلى المساعدة.
عمار الذي نادى بالصلاة على “محمد و آل محمد” شيعي وإليه يتجه الشيعة.وفاضل الذي نادى بالصلاة على “محمد وعلى آل محمد” سني وإليه يتجه السنة. وهكذا فإن حرف الجر “على” هنا يملك دلالات ورموز طائفية لم تخطر في بال أي من واضعي معاجم اللغة العربية يوم وضعوها.” 
“أول مرة رأيت صورتها مع طفلتها الأولى على الفيس بوك بكيت. بكيت بشدة. بكيت نفسي. بكيت قدري. بكيت كل طفل كان يمكن أن أكون أبا له.
لكني هدأت بعدها. صليت واستغفرت وبكيت أيضا. كنت قد دخلت هذه المرحلة المختلفة من حياتي، حمدت الله على كل شيء. صرت أفهم معنى أن أحمد الله لأني قادر على حمده.” 

أحمد خيري العمري باحث مهتم بفكر النهضة المستمدة من الثوابت القرآنية ولد في بغداد عام 1970 لأسرة موصلية الجذور تخرَّج من كلية طب الأسنان جامعة بغداد عام 1993 متزوِّج وله من الأولاد “زين العابدين”، “آمنة”، “أروى” و”لميس” أصدر كتابه الأول البوصلة القرآنية في عام 2003 له الآن ستة عشر عنوانًا مطبوعًا غير المقالات المنشورة.

يعتبر كتاب رواية كريسماس في مكة أحمد خيري العمري PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


مقتطفات من الكتاب :

كريسماس في مكة أحمد خيري العمري booksguy 3

كريسماس في مكة أحمد خيري العمري booksguy 4

تحميل رواية كريسماس في مكة أحمد خيري العمري PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية كريسماس في مكة أحمد خيري العمري PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

أحمد خيري العمري

أحمد خيري العمري باحث مهتم بفكر النهضة المستمدة من الثوابت القرآنية ولد في بغداد عام 1970 لأسرة موصلية الجذور تخرَّج من كلية طب الأسنان جامعة بغداد عام 1993 متزوِّج وله من الأولاد "زين العابدين"، "آمنة"، "أروى" و"لميس" أصدر كتابه الأول البوصلة القرآنية في عام 2003 له الآن ستة عشر عنوانًا مطبوعًا غير المقالات المنشورة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى