إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قاف قاتل سين سعيد Maktbah.Net 2

dfd

رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

استطاع البصيّص من خلال “قاف قاتل سين سعيد”، وهي ثالث أعماله الروائية، والصادرة في 426 صفحة من القطع المتوسط، أن يذهب مع القارئ نحو عوالم اختار لها أقداراً متوازية، وعوالم تحاكي بعضها البعض، ترويها شخصيات تتمتّع بـ “كاريزما” خاصة، وتؤدي أدواراً لا يسهل فكّ ألغازها إلا إذا تمعّنها القارئ وأصغى لحواراتها الداخلية والخارجية.

يوضّح البصيّص أن رواية “قاف قاتل سين سعيد” ليست عملاً بوليسياً، لكنه تعمّد أن يجعل بدايتها مشحونة بمشاهد تكتنفها الجريمة، وسياق التحقيقات، والضحايا، مشيراً إلى أنه مَال بالسرد بعد ذلك نحو قصة أخرى مرتبطة بالأولى من حيث الفكرة العامة وإحدى الشخصيات، ليقدّم للقارئ مشاهد مترابطة وظّفها في العمل بأسلوب متقن.

ويروي الكاتب في العمل قصة المحقق ماجد، الذي تمضي حياته برتابة حتى ينكشف أمامه لغز يقوده نحو ساحات الطفولة والمراهقة الأولى وعوالم الشخصيات التي يتصدّرها “فهد”، ذلك الميّت المسجّى مثل جذع نخلة تيبّست حتى كشفت عن أسرارها، ويجد نفسه أمام لغز مقتل “سعيد جونكر” إحدى شخصيات العمل، التي أراد لها البصيّص أن تكون متداخلة ومنكشفة في الوقت ذاته.

“اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما وجدوا فردة نعل، حجمها كبير، ملقاة في الحوش، سرعان ما تعرّف عليها الأصدقاء عندما عرضتها الشرطة في المخفر أثناء التحقيق: نعل جونكر.”
*
يجد المحقّق ماجد، في لغز مقتل سعيد جونكر، سببًا لتوالي أيّامه الرتيبة. إذ يفتح تحقيقًا مضى على إغلاقه سنوات طويلة، فيعود ينبش في ماضٍ اتّفق الجميع على تجاوزه.
يأخذنا السّرد ذهابًا وإيابًا بين التسعينيات والزمن الحاضر، بين الواقع والسّحر، ويتلوّن كثيرًا مقدّمًا للقارئ رواية مفخّخة بالانتظار والدهشة.
*
عبدالله البصيّص، شاعر وروائي من الكويت. نال جائزة معرض الشارقة الدولي للكتاب عام 2017 لأفضل رواية عربية عن رواية “طعم الذئب”. صدرت له أيضًا رواية (ذكريات ضالة) ومجموعة شعريّة نبطيّة (ديوان الأفكار)..

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  عبد الله البصيص PDF

  1.  

 بيانات رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF

العنوانرواية قاف قاتل سين سعيد
المؤلف  عبد الله البصيص PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات428
رقم الطبعة1
حجم الكتاب MB5
الناشر

 

مقتطفات من رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF

قاف قاتل سين سعيد Maktbah.Net 3

قاف قاتل سين سعيد Maktbah.Net 4

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية قاف قاتل سين سعيد عبد الله البصيص PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى