إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية قاتل بالفطرة جوي إيلس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

قاتل بالفطرة T جوي إيلس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

dfd

رواية قاتل بالفطرة جوي إيلس PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

تنتمي الرواية لنوع التشويق والإثارة البوليسية من خلال قصة جرائم قتل بشعة ترتكب في الريف الإنجليزي، وتتوالى الأحداث في البحث عن مرتكبي تلك الجرائم من خلال محققي مقاطعة لينكولنشاير واستعانتهم بخبراء علم النفس، وتتنامى الأحداث وتمر بمنعطفات خطيرة ومشوقة.

جرى المهرول مطّردًا على طول ممرّات الأهوار الظليلة قاصدًا البيت. بإمكانه تمييز أنوار كوخه عبر الحقول المظلمة. مجرد مائة ياردة تفصله عن عبور بوّابات مزرعة هاينز، ومن بعدها سيكون على موعدٍ ليس ببعيد مع حمامٍ ساخن ومشروبٍ باردٍ طويل.
وبينما كان يلتف حول انحناءة في الممر قبالة بوابات المزرعة، انزلق. فلتت شتيمة من شفتيه وكافح ليحفظ نفسه من الاصطدام بالأسفلت البالي المنقّر. تمكّن بعض الشيء من استعادة توازنه، ونظر أسفل منه ليرى ما عطّل خطواته، فرأى بركةً صغيرة من الزيت تمتد من مدخل المزرعة.
شتم مجددًا، فقد اتسخ حذاؤه الثمين المخصص للجري وتلطّخ، وظنّ غاضبًا أنه تلف. نظر عبر البيت الريفي القديم، واكتشف أن نورًا يضيء في المطبخ. استمر في الشتم بينما قرّر أن يذهب إلى البيت ليغيّر ثم يعود سيرًا ليلوم جورج هاينز بقسوة. لم يكن متضايقًا بسبب حذائه الرياضي فحسب، بل علم مسبقًا أن بعض المزارعين أخذوا كلابهم في تمشيةٍ في وقتٍ متأخر في ذلك الممر، وكان أغلبهم عجزة. مجرد انزلاقة على زيت الجرّار قد يؤدي إلى وركٍ أو معصمٍ مكسور، أو أسوأ.
وبينما اقترب من باب كوخه اشتعل ضوء الأمن بعصفةٍ من نور الهالوجين الأبيض. نظر إلى قدميه آسفًا … وتوقّف.

يعتبر كتاب رواية قاتل بالفطرة جوي إيلس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لـ  جوي إيلس PDF

  1. رواية جريمة في المستنقع جوي إليس PDF

مقتطفات من الكتاب 

قاتل بالفطرة T جوي إيلس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

قاتل بالفطرة T جوي إيلس موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية قاتل بالفطرة جوي إيلس PDF

– القراءة تنمي القدرة على الاتصال الفعال مع الآخرين وقراءة أفكارهم وتحليلها ومناقشة وتبادل الآراء معهم – من كتاب : صناعة الثقافة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2




تحميل وقراءة أونلاين رواية قاتل بالفطرة جوي إيلس PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى