إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

غزة تحت الجَلد سلمى الدباغ maktbah.net 4

dfd

رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  ” تمثل سلمى الدباغ جيلا جديدا من كاتبات لا يكتفين بالنظر إلى الوطن وقضيته بمنظار واحد ومن بعد واحد.. انها بتجربتها متعددة الأبعاد والزوايا تنقلنا إلى أجواء عشناها وأخرى لم نعشها.. وتفتح لنا الشاشة على مصراعيها، لنرى ما تراه ونتفاءل، أو نتشاءم.. وفي الحالتين نزداد فضولا ونتساءل حول أجزاء الوطن المتداعي فنكتشف معا أن للصورة أكثر من وجه.

غزة تحت الجلد رواية تعيد تقديم فلسطين وأهلها للقارئ بكثير من الإنسانية والفكاهة، وتتنقل به بين غزة ولندن والخليج.. رواية غنية بالأبعاد والاسئلة والتفاصيل، أقرب إلى غزة وأبعد منها.. ففيها فلسطين.. كل فلسطين من الداخل ومن الخارج ووطن صغير يتمزق من خاصرته.. “

يصحو رشيد ليكتشف حصوله على منحة للدراسة في لندن، طريق الهروب الذي طالما حلم به. أما إيمان، شقيقته التوأم، فيدفعها الإحباط من البشاعات التي تحيط بها وعدم التحرك لإيقافها إلى عمل طائش ظنا منها أنها تحدث فارقا في سير الأمور. في هذه الأثناء، يعكف صبري، الشقيق الأكبر، من فوق كرسيه المتحرك على البحث في تاريخ فلسطين، في حين تنشغل أمه في إعداد المخلالات والتشاجر مع الجيران.

بينما تأخذنا »غزة تحت الجلد« من فلسطين إلى لندن ثم إلى الخليج تصور لنا وببراعة الحياة العائلية الراهنة في غزة. وهي تروي قصة رشيد وإيمان وهما يحاولان شق طريقهما وسط الإحتلال، الأصولية الدينيةوالإنقسام بين الفصائل الفلسطينية. كما أنها تفضح لناأسرارا عائلية، وتهتك الحجب عن مآس مخفية، وتقدم لنا قصص حب غير عادية. إنها وباقتدار تلتقط وتصور ما يعانيه العالم العربي الحديث من إحباط وما يتمتع به من طاقة وحيوية.

يعتبر كتاب رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل سلمى الدباغ PDF

  1.  

مقتطفات من رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF

غزة تحت الجَلد سلمى الدباغ maktbah.net 1

غزة تحت الجَلد سلمى الدباغ maktbah.net 3

 

تحميل رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية غزة تحت الجلد سلمى الدباغ PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى