إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الروسي

رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

غرام ميتيا إيفان يونين Maktbah.net 2

dfd

رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

وضمن سلسلته «ابداعات عالمية» اصدر المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الكويت كتابا بعنوان «غرام ميتيا» يضم اربعة نصوص من اهم نصوص هذا الاديب الروسي المبدع تمثل محطات مختلفة في سيرته الابداعية بدءا من مرحلة النضوج والشهرة في وطنه، وحتى قبيل وفاته عن 83 عاما في منفاه الاختياري بفرنسا عام 1953، وقد حمل هذا الكتاب الذي اطل علينا بـ 184 صفحة من القطع الوسط، عنوان النص الاول فيه، وقام بترجمته شوكت يوسف الذي عمل استاذا للغة الروسية في جامعتي حلب ودمشق ثم في كلية اللغات والترجمة في جامعة الملك سعود بالرياض، وراجعه الدكتور نديم معلا استاذ النقد والدراما في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

“غرام ميتيا” رواية قصيرة تتحدث عن شاب يبادل الحب فتاة تُدعى كاتيا، وتترك هذه الفتاة معشوقها “ميتيا” لغيرته الشديدة عليها ولولعها المفرط بالفن، ثم يُصاب “ميتيا” باليأس وينتحر.

وضم الكتاب قصة عنوانها “ناتالي” وهي حكاية باسم بطلتها التي تتعرف الى فيتالي الفتى المنحدر من اسرة نبيلة، من طريق سونيا ابنة خاله، شغف بها الفتى لمجرد ان وصفتها له سونيا، ومن ثم التقيا. ولكن ناتالي تخلت عنه عندما اكتشفت انه على علاقة غرامية بابنة خاله. وبعد مرور وقت طويل تزوجت ثم فارقت الحياة. القصة الثالثة في الكتاب “ضربة شمس” وهي قصيرة تصف بأسلوب فني رائع تأثير لحظة غرام بين امرأة فاتنة مجهولة الاسم وملازم يمر بإحدى المدن، الا ان لحظة الغرام هذه تركت فيه جرحاً لا يندمل على رغم تقدمه في العمر.

ثم تأتي اخيراً قصة “سيد من سان فرانسيسكو” وهي تسرد رحلة رجل ثري، عمل بكد طوال حياته كي يجمع ثروته، على ان يستريح ليقوم بجولة حول العالم، الا انه لفظ آخر انفاسه قبل ان يكمل رحلته. ويذكر انه على رغم معاداة ايفانين بونين للشيوعية لم تستطع السلطة السوفياتية حينذاك الا ان تقر بموهبته الخلاقة وتقدر حبه العارم لروسيا.

استمتعوا بقراءة وتحميل رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF الكتاب الذي يعتبر من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوعه وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها أن تفيدكم في بحثكم في المجال .

تحميل كتب PDF لـ إيفان بونين PDF

 بيانات رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF

العنوانرواية غرام ميتيا
المؤلفإيفان بونين PDF
عدد الأجزاء1
عدد الصفحات188
رقم الطبعة7
حجم الكتاب MB4
الناشر

 

مقتطفات من رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF

غرام ميتيا إيفان يونين Maktbah.net 3

غرام ميتيا إيفان يونين Maktbah.net 4

 

تحميل رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور ومنهم السيد الطريف ومنهم الجميل الرائع والساذج الصادق ، ومنهم الخائن والجاهل ، والوضيع والخليع … والدنيا تتسع لكل هؤلاء ولن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا . – عباس محمود العقاد

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية غرام ميتيا إيفان بونين PDFموقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى