إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية عصر البراءة إديث وارتون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

عصر البراءة إيدث وارتون www.Maktbah.net 3

dfd

رواية عصر البراءة إديث وارتون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية .

عصر البراءة هو كتاب كلاسيكي من القرن العشرين كتبته الكاتبة الأمريكية الشهيرة إديث وارتون. إنها قصة رومانسية تحدث في مجتمع نيويورك الراقي في القرن الماضي. في هذا ، سيتعين على الأبطال محاربة المعايير والعادات التي وضعتها النخب في ذلك الوقت.

الرواية —جهاز في عام 1870— كانت واحدة من أكثر المكتبات والمكتبات المطلوبة في نيويورك في عشرينيات القرن الماضي. وبالمثل ، فاز العنوان بجائزة بوليتسر في عام 1921. وكان هذا هو نطاق العمل الذي تم تكييفه للمسرح وثلاث مرات للشاشة الكبيرة (1924 و 1934 و 1993).

تبدأ القصة بإعلان الخطوبة بين الشاب نيولاند آرتشر وماي ويلاند؛ كلاهما من عائلات ذات مكانة اجتماعية عالية. هو محام؛ منضبطة إلى حد ما ، متجذرة في عادات ذلك الوقت. إنها شابة هادئة ، متعلمة بأفضل المبادئ ومصممة على أن تكون الزوجة المثالية ؛ دائما سعيدة ، ولكن دون أي تطلعات أو رأي خاص بها.

في تلك الأيام ، وصلت الكونتيسة إلين أولينسكا إلى نيويورك، وهو ابن عم ماي. إنها امرأة جميلة ومستقلة وغير تقليدية. هذه السيدة غريبة الأطوار عادت من أوروبا بعد انفصالها عن زوجها، وهو أمر غير مقبول بالنسبة للمجتمع الأمريكي الراقي. الشائعات الفاضحة لا تنتظر وتبدأ أيضًا في التأثير على أقاربهم.

بسبب هذا الوضع المؤلم ، يطلب منه رئيس آرتشر التحدث إلى إلين على انفراد وإقناعها بإلغاء إجراءات الطلاق. في المحادثة ، يدرك مدى تعاسة إيلين لتتزوج من شخص لا تحبه. من ناحية أخرى، تجعل المحامي يدرك مدى خانق المجتمع حيث عاش دائما.

أخيرًا ، تستسلم إيلين لطلب آرتشر وتتراجع عن الطلاق ، على الرغم من أنه غير راضٍ تمامًا. إن معرفته بجزء من الثقافة الأوروبية يجعله يستيقظ من الخمول الذي كان فيه. لقد تغيرت عقلية المحامي ويبدأ الآن في استجواب نفسه فيما يتعلق به إلى ما يجب أن يكون عليه الزواج الجيد.


مقتطفات واقتباسات من رواية عصر البراءة إديث وارتون PDF

عصر البراءة إيدث وارتون www.Maktbah.net 4

عصر البراءة إيدث وارتون www.Maktbah.net 2

تحميل رواية عصر البراءة إديث وارتون PDF

الذين لا يتوقعون غير المتعة بين غلافي كتاب على درجة من سلامة السريرة لا ينافسهم فيها سوى من يتوقعون عسلاً دائماً في الزواج .

عزت القمحاوي

موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية تحميل PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية عصر البراءة إديث وارتون PDF

Maktbah.net

  • لسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى