إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية عاصفة الأعماق لينكولن تشايلد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الأعماق لينكولن تشايلد موقع المكتبة Maktbah.Net 4

dfd

رواية عاصفة الأعماق لينكولن تشايلد PDF ،تبدأ الرواية باستدعاء الطبيب كراين لمعالجة حالات مرضية شاذة تفشت بين طاقم منصة ستورم كينج! منصة سرية جداً، تبدو للدول الأجنبية منصة تنقيب عن النفط في سواحل المتوسط، ولكنها أبعد من ذلك بكثير… أُعلم الطبيب كراين في طريقة إلى أعماق المؤسسة السرية، أن تحت هذه المنصة هناك في الأعماق، تكمن أنقاض قارة أتلانتيس الغارقة مما يزيد عن ألف سنة.
كل أعمال التنقيب كانت تأتي بنتائج غريبة! خارجة عن الواقع!
وكل العلماء كانو يعانون من مشاكل صحية غريبة!
تستمر الأحداث الطويلة للرواية، حتى يكتشف كراين أن ما تحت هذه المنصة ليس اكتشافاً تاريخياً فريداً، ولكنه أخطر من ذلك بكثير، إنه سرٌ غريب مليء بالقوة والطاقة الخارجة عن التصور! لذلك كانت الولايات المتحدة تسعى بكل ما أوتيت من سرية ومال وتكنولوجيا لإمتلاك هذا الكنز في سباق التسلح المحموم بين الدول الكبرى!

كانت أجهزة المؤسسة تستقبل اشارات غريبة لايمكن فكها من منطقة أسفل حزام الموهو (الحزام الفاصل بين القشرة الأرضية وطبقة الوشاح) وفي أثناء الحفر وبالاقتراب من الهدف أكثر، كانت مخلوقات غريبة تصل إليهم أسموها (الخوافر)… كائنات بديعة غاية في الجمال، تضيء منها اشعاعات بألوان غريبة وجميلة،، كان الطاقم قد بدأ دراسة هذا اللغز الغريب عن كوكب الأرض!
وبعد أحداث طويلة، تكتشف عالمة صينية، أن الإشعاعات الصادرة من هذا الكائن الصغير ممتدة على جميع مجال الطيف وجميع الترددات!! والأغرب من ذلك أن الطيف الصادر عنها لايمكن إلا أن يصدر من نجمٍ بعيد! وكان قد تطابق مع أحد النجوم المعروف في المجرة!

سعى الطاقم للوصول إلى ذلك الكنز المخبوء تحت الموهو… أحداثٌ كثيرة فائقة التشويق،،. أحداثٌ طويلة متداخلة ومعقدة! حتى يتبين للطبيب كراين في النهاية أن المشكلة المرضية التي تفشت كانت بسبب الخوافر التي تداخلت موجاتها مع أدمغة المقيمين في المؤسسة! كما اكتشف بمساعدة العالمة الصينية أن الخوافر ما كانت سوى تحذيرات لخطر محدق تحت الموهو، إنها نفايات نووية، دفنت في كوكب الأرض من كائنات فاقتنا بأشواط في التطور التكنولوجي! كانت قوتها قد فاقت قوة ثقوب سوداء مجتمعة!!

يستطيع كراين أن يساعد نصف عمال المؤسسة بالنجاة من الخطر المحدق من عمل تخريبي لإغراق المؤسسة بفعل أحد الطبيبات في المؤسسة، ومن أعمال الحفر التي أبى القائد العسكري من أن تتوقف… بالرغم من براهين الدكتور كراين!

كتب الكترونية PDF مميزة اخترناها لكم :

تحميل كتب PDF أخرى لـ لينكولن تشايلد PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب : 

الأعماق لينكولن تشايلد موقع المكتبة Maktbah.Net 3

الأعماق لينكولن تشايلد موقع المكتبة Maktbah.Net

 

تحميل رواية عاصفة الأعماق لينكولن تشايلد PDF

وباستثناء القراءة ، ما كان لي من مهرب آخر أستطيع اللجوء اليه – فيودور دوستويفسكي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية عاصفة الأعماق لينكولن تشايلد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :
  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من الأنترنت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية .
  • في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بكل استفساراتكم وارائكم عبر وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى