إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية شواطئ غريبة أرنالدور أندريداسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

شواطئ غريبة ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

dfd

رواية شواطئ غريبة أرنالدور أندريداسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

نعم قصة بوليسية ولكن بطابع مختلف جريمة في الماض والحاضر عن طريقهما تتكشف الأسرار لدى ارلندور عن امرأة لقيت حتفها في جرود ايسكيفيغندور كانت هناك شائعات عن أقدام ميثلدور على الانتحار في عام ١٩٤٢ وقتها كان الجنود البريطانيين قد علقوا في عاصفة جرود ايسكيفيغندور في ذلك الوقت ولقوا حتفهم بسبب شدة العاصفة… ارلندور محقق رحل لقضاء إجازته في أحد مدن الدولة الآيسلندية ولكن خلال إجازته لم يكن يخطر على باله أن يصادف هذه القضية الغامضة… في هذه الرواية هناك رابط بين جريميتين في الماض والحاضر اختفاء الأخ الأصغر للمحقق ارلندور واختفاء السيدة ميثلدور.. ميثلدور لديها ٤ اخوات وكانت متزوجة من يعقوب…ويعقوب كان لديه صديق مقرب جدا لديه وهو عزرا ودائما ما كانا يتسكعان معا في تلك الأيام في عام ١٩٤٢ في جرود ايسكيفيغندور.. وكان عزرا شخصا منعزلا ولم يتزوج أو ينجب أطفالا… الكثير من التحقيقات التي يجريها المحقق ارلندور لمعرفة سر اختفاء ارلندور التي قيل أنها انتحرت ولم يعثروا عليها لذا قابل ارلندور العديد من الشخصيات بواس هروند آستا وأشخاص آخرين لمعرفة تفاصيل هذه القضية…

نُشر المفتش إرليندور الآن في ستة وعشرين دولة حول العالم ، وينضم إلى Maigret ، و Morse ، و Wallander ، وحفنة من رجال الشرطة الآخرين المشهورين عالميًا الذين يقدمون القراءة اللازمة لمحبي التشويق في كل مكان.في هذا اللغز الأخير ، يتعرف المحقق إرليندور على القصة المحيرة لماثيلدور ، امرأة محلية فُقدت قبل سنوات في ليلة عاصفة عنيفة.

كان إرليندور زائرًا متكررًا إلى مسقط رأسه ، وقد أمضى حياته كلها في البحث عن شقيقه ، بيجي ، الذي فقد في عاصفة ثلجية عندما كانا طفلين. عندما يبدأ في طرح أسئلة حول الأمسية المصيرية عندما اختفى ماتيلدور ، يبدأ إرليندور في الشك فيما قد يكون قد أصاب أخيه المفقود منذ زمن طويل.هل يمكن لإرليندور أن يحل مسألة اختفاء ماتيلدور وبيجي بعد كل هذه العقود؟ أم أن القوى التي تريده أن يكف عن التحقيق أقوى منه؟ سوف يتسابق معجبو Indriðason لاكتشاف الحقيقة وراء واحدة من أكثر النهايات التي لا تنسى في خيال الجريمة الحديث.

ارنالدور اندريداسون , ولد عام 1961 في مدينة ريكيافيك , تخرج من جامعة آيسلندا عام 1996 حيث حاز على درجة في التاريخ. وعمل صحفياً في صحيفة مورجونيو بعد ذلك. وأخيراً عمل ككاتب حر قبل أن يصبح ناقد أفلام في ذات الصحيفة التي عمل فيها صحفياً. كتبه نشرت في أكثر من 26 دولة وترجمت إلى أكثر من 20 لغة.

بيعت روايات أرنالدور أندريداسونأكثر من 14 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ،بأربعين لغة ، وفاز بالعديد من الجوائز التي تحظى باحترام كبير وتلقى تقييمات في جميع أنحاء العالم.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

مقتطفات من رواية شواطئ غريبة أرنالدور أندريداسون PDF

شواطئ غريبة ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

شواطئ غريبة ، أرنالدور أندريداسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

تحميل رواية شواطئ غريبة أرنالدور أندريداسون PDF

أَعَزُّ مَكانٍ في الدُنى سَرجُ سابِحٍ – وَخَيرُ جَليسٍ في الزَمانِ كِتابُ . – أبو الطيب المتنبي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية شواطئ غريبة أرنالدور أندريداسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

أرنالدور أندريداسون

ارنالدور اندريداسون , ولد عام 1961 في مدينة ريكيافيك , تخرج من جامعة آيسلندا عام 1996 حيث حاز على درجة في التاريخ. وعمل صحفياً في صحيفة مورجونيو بعد ذلك. وأخيراً عمل ككاتب حر قبل أن يصبح ناقد أفلام في ذات الصحيفة التي عمل فيها صحفياً. كتبه نشرت في أكثر من 26 دولة وترجمت إلى أكثر من 20 لغة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى