إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية سقوط الباستيل الكسندر دوماس PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سقوط الباستيل الكسندر دوماس Maktbah.Net 3

dfd

رواية سقوط الباستيل الكسندر دوماس PDF رواية الثورة الحمراء “سقوط الباستيل” ٢٠٠ صفحة المؤلف ألكسندر دوماس، تتحدث الرواية عن ما قبل سقوط الباستيل وحتى اندلاع الثورة الفرنسية.

عدة شخصيات احتوتها الرواية وأبرزها الدكتور جيلبر الذي قدم من أمريكا بأفكار جديدة والذي كانت مؤلفاته لها الوقع الكبير في نفوس الفرنسيين للتغيير، فكانت الملكية الفرنسية في شد وجذب بين أركانها، ومسببات الفساد و الطبقة النبيلة وتصرفاتها، ما أسس لثوران الباريسيين ضد فرساي. 

الكسندر دوماس ( دماس ديفي دي لا بيليترا 24 يوليو 1802 – 5 ديسمبر 1870) Alexandre Dumas ومعروف برضه باسم بألكسندر دوماس الاب هو كاتب فرنسى، أتشهر برواياته التاريخية . اترجمت اعماله لميت لغة ، فبقى واحد من أكتر الكتاب الفرنسيين قراءه فى العالم. وكتير من رواياته، ومنها الكونت دى مونت كريستو، و الفرسان الثلاثة ، و بعد عشرين سنه ، والفيكونت دي بريجلون عشر سنوات لاحقاً واللى اتنشرت كسلسلات ادبية واتمثلت رواياته من اوائل القرن 20 لحوالي 100 فيلم. اما روايته الاخيرة فارس سانت هيرمين ، اللى لم ينهيها قبل وفاته ، فنشرت فى سنة 2005، لتصبح من أكتر الرويات مبيعاً. واتنشرت باللغة الإنجليزية فى سنة 2008 كأخر اعماله.

تحميل رواية سقوط الباستيل الكسندر دوماس PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية سقوط الباستيل الكسندر دوماس PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب الرسم فوق النجوم عبد الوهاب مطاوع PDF
  2. كتاب أمريكا من الداخل حروب من أجل النفط سمير التنير PDF
  3. رواية إعجام سنان أنطون PDF
  4. كتاب ‫الحث على حفظ العلم وذكر كبار الحفاظ ابن الجوزي PDF
  5.  كتاب مذكراتي فى سجن النساء نوال السعداوي PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى