إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

أدب الناشئين

رواية سر الطاحونة القديمة سلسلة الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سر الطاحونة القديمة 3 الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

dfd

رواية سر الطاحونة القديمة سلسلة الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

الشقيقان “فرانك وجو هاردي” متحريّان في سن المراهقة يقومان بكشف القضايا والألغاز الغامضة بخوض مغامرات بوليسيّة مثيرة. اكتشف أحداث وأسرار هذه القصة الشيّقة عبر صفحات هذا الكتاب، وتمتع بقراءة باقي كتب هذه السلسلة التي تم ترجمتها إلى العديد من اللغات 
القضايا والألغاز الغامضة، وذلك بخوض مغامرات بوليسية شيقة.
تبدأ قصة الشقيقان فرانك وجو حيث يقومان بإنقاذ الدراج “كين بليك” من حادث قاتل، وبعد أن ساعداه على النهوض، يرون هذا الصبي يسلم ظرفاً إلى “فيكتور بيرتز” حيث أن هذا الاسم يعني شيئاً للأخوين لاحقاً. ويكتشف الأخوين تعرض صديق لهم يدعى “تشيت مورتون” للخداع بفاتورة قيمتها ٢٠ دولار مزيفة، وهو أمر أكدت الشرطة أنه أصبح شائع الحدوث في بلدة “باي بورت”. وفي إحدى المرات يتم العثور على ملاحظة تهديد تقول “إسقاط القضية”، أو “خطر آخر لك ولعائلتك”، بعد سماع صوت ضجيج جعل جو يستيقظ ويتضح أنه صوت دراجة تتجه مبتعدة عن منزلهم، مما يجعل الشقيقان ليسا متأكديّن إذا كان هذا التهديد بسبب قضة التزوير التي يحققان بها أو قضية أخرى يحاول والدهم رجل المباحث حلها.
يقرر صديقهم “تشيت” التقدم لوظيفة في شركة تدعى “إليكتون” لتطوير الصواريخ ولكن حارس الشركة السيد “ماركل” يخبرهم عن عدم وجود وظائف شاغرة، ويلاحظون هناك وجود دراجة تشبه دراجة “كين بليك”، التي من المحتمل أن الشخص الذي ترك ملاحظة التهديد قد استخدمها، ويخبر السيد المدعو بـ “دوكر” أن “كين بليك” يقوم بأعمال غير دائمة للشركة ولكنه لم يكن موجوداً في ذلك الوقت، على الرغم من أن جو متأكد أنه قد رأى “كين” يراقب من نافذة طاحونة مجاورة لهم، ويعود الاخوين للتعرض لملاحظة تهديد قد رميت عليهم بسهم تقول “خطر، احذر يا هاردي”.
تبدأ مغامرة الطاحونة حين يخبرهم صديق يدعى “توني بريتو” أن المكان الذي يعمل هو فيه صيفاً، يتلقى الأموال الزائفة التي تستخدم لدفع ثمن الأخشاب من قبل صبي مطابق لمواصفات “كين بليك”. تبدأ عملية التحقيق للأخوين فينطلقان للعثور على عجلة بدء وإيقاف الطاحونة. ويتعرضان بعدها للهجوم ثم يعودان للتحقيق بعد أن يتعافيا. يحدث انفجار في شركة “اليكتون” ، ويرتعب الأخوين بسبب وجود والدهما في الداخل، الذي يخرج ناجياً من الإنفجار، موضحاً وجوده هناك لوقف الهجوم، بعد أن أصبح هناك هجمات على الشركات المماثلة في الولايات المتحدة. وتنتهي الرواية بإعتقال الشرطة للأشرار، و تقع قضية أخرى للأخوين ودعوتهما لحل لغزها.

 مقتطفات من الكتاب PDF

سر الطاحونة القديمة 3 الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

سر الطاحونة القديمة 3 الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

تحميل رواية سر الطاحونة القديمة سلسلة الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية سر الطاحونة القديمة سلسلة الشقيقان هاردي فرانكلين ديكسون PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى