إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب إنجي ساج PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب رواية إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

dfd

رواية سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب إنجي ساج PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

خصم الكتاب الثالث، فيزيك (نُشر في مارس 2007)، هو روح الملكة إيثيلدريددا التي يبلغ عمرها 500 عام، والتي أطلقها سيلاس هيب بالصدفة. ترسل سبتيموس إلى ابنها الخالد مارسيلوس باي. يتم نقله إلى الوراء في الوقت المناسب ليصبح متدربًا الشاب مارسيلوس باي، وهو كيميائي يعلمه عن فيزيك. في الجدول الزمني الحالي للرواية، أصيبت القلعة بطاعون قاتل أنشأه مخلوق يشبه الفئران تملكه الملكة إيثيلدريددا التي لديها خطة لاكتساب الحياة الأبدية. تلتقي جينا ونيكو بالتاجر الشاب سنوري سنوريللسين الذي يسافران معه في الوقت المناسب لإعادة سبتيموس على الرغم من عدم تمكن نيكو وسنوري من الهروب. هناك، يتم اصطحاب جينا إلى الملكة الحية إثيلدريددا باعتبارها ابنة الأميرة إسمريلدا كوين إثيلدريددا التي اختفت، لكنها تهرب مع سيبتيموس ويعودون إلى القلعة الحالية. ثم تدمر مارسيا الروح الجوهرية لاثيلدريددا ويخمر سبتيموس ترياقًا للطاعون (المرض) باستخدام معرفته في فيزيك. عندما يتم تدمير اثيلدريددا، يظهر التاج الحقيقي المفقود للملكة اثيلدريددا وتأخذه جينا عندما تصبح ملكة.

سبتيموس هيب هي سلسلة من الروايات الخيالية التي تتميز ببطل الرواية الذي يحمل نفس الاسم، كتبها المؤلف الإنجليزي إنجي ساج. إجمالاً، يضم سبع روايات بعنوان ماجيك والتدفق والفيزياء والبحث وسيرين ودارك والرفاق. الأول (ماجيك) 2005 والنهائي (فيري) 2013. تم نشر ملحق بالألوان الكاملة للمسلسل بعنوان أوراق ماجيكال في يونيو 2009، كما تتوفر أيضًا رواية قصيرة على الإنترنت بعنوان العلجوم المظلم. ثلاثية تكميلية، سلسلة تود هانتر مون، بدأت بعد سبع سنوات من أحداث فيري، وبدأت في أكتوبر 2014.

إنجي ساج كاتبة بريطانية من مواليد 1952 كتبت مجموعة روايات مسلسة بعنوان “سبتيموس هيب” عن عالم السحر والتعاويذ تختلف تماما عن سلسلة هاري بوتر..

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب رواية إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب رواية إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل رواية سبتيموس هيب الكتاب الثالث الطب إنجي ساج PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى