إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية راوية الافلام ايرنان ريبيرا ليتيلير PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية راوية الأفلام إيرنان ريبيرا ليتيلير PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .«ماريا مارجريتا » فتاة يافعة من إحدى القرى الصغيرة بتشيلي اشتهرت بقدرتها العجيبة على إعادة سرد قصص الأفلام ببراعة. فكلما عُرِض فيلم جديد في سينما القرية، جمع السكان لها النقود لكي تشاهده، أيا كان نوعه، سواء كان هذا الفيلم أحدث أفلام مارلين منرو، أو جاري كوبر، أو حتى فيلمًا غنائيًّا من المكسيك، فتشاهد الفتاة الفيلم، ثم تعود بدورها لتحكيه لهم بطريقتها الجذابة. يسرد لنا إيرنان ريبيرا لتيلير بأسلوبه السحري الرقيق والمؤثر قصة يسترجع فيها ذكريات دور السينما في أوج مجدها بأمريكا اللاتينية. 

رواية قصيرة بفكرة مختلفة ، أسلوبها سلس وبسيط ، أحببتُ طريقة السرد وأُعجبتُ بالفكرة في البداية وبراوية الأفلام نفسها ” ماريا مارغريتا” ، أعجبتني موهبتها وبراعتها في رواية الأفلام رغم صغر سنها ومقدرتها على إضافة أحداث إلى الفيلم من مخيلتها ، وسعيها لإتقان موهبتها يوماً بعد يوم ، فقط وودتُ لو تعمق الكاتب في الرواية أكثر .

تخلب هذه الرواية لب القارئ بنوعين من السحر: سحر أمريكا الجنوبية وسحر السينما. إذا كان أحد السحرين أو كلاهما يجذبك، فستذوب في تلافيف هذا الرواية التي هي للأسف قصيرة. سترى كيف أثرت السينما في حياة البسطاء قبل بزوغ فجر التيليفزيون، ستشاهد حياة الأسر الكادحة، التي ،بالرغم من شظف العيش، ما انفكت تنتشي بمتع الحياة البسيطة، وستحزن كثيرا أيها القارئ، ستحزن، فحياة الطبقة المسحوقة لا تخلو من الألم.

يعتبر كتاب رواية راوية الأفلام إيرنان ريبيرا ليتيلير PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF للمؤلف :

مقتطفات من الكتاب 

 

تحميل رواية راوية الأفلام إيرنان ريبيرا ليتيلير PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية راوية الأفلام إيرنان ريبيرا ليتيلير PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى