إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

dfd

رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF .

أُحجِيّات قدَر مبتُورة! وأروَاح ملعُونة، حارَبت ألْف شيْطَان وخرَجت مهزُومة! أهلًا بكُم فِي حربٍ الجمِيع بهَا خاسِرون، نُبوءَتكم المشؤُومة، ولعْنتكُم المُوعُودة، مَن ستُزلزِلُ أرضكُم، تدكُّ سمَائكُم، وتُجري أنْهار الدِّماء بينكُم، دمَار جلبتُموه بأيدِيكُم، لكِن مَن يهتمّ إِن هُدِمت أحلَامٌ واشْتعلَت أكْوانٌ! أَنتَ وسطَ الجحِيم الآنَ وبَات جمِيعُنا إبلِيس وشيْطَان! 

ماذا لو وجدت في يوم ما أنك شخص أخر ليس أنت.. الأسم اسمك وملامحك كما هي لكن هناك أسرار لا تعرفها عن ماضيك .. وشيئًا فشيئًا تجد نفسك أمام حرب لا مفر منها حرب ستبتلع كل شئ وانت لا تفهم شيئًا .. أما أن تكون الضحية أو تستعد لخوض المعركة (الجزء الأول/ دماء النور) ..

(دَهام/ الجزء الثاني) عالم مختلف مسحور أرض انطلقت منه خبايا الحكاية مملكة من أحد الممالك الموجودة في السديم، ممالك تختلف فيها قوانين الزمان والمكان .. عوالم يتحركون فيه أبطال شخصيتنا من زمن لأزمنة أخرى ..سنتعرف فيه عليهم .. وبالأخص عن سيا ( اخر دماء النور ) ملكة القصة.. من هنا ستبدأ الحرب ..

ليس ببعيد عن السديم يجلس (زارا) في قاعته متعطش للحصول على الشئ الوحيد الذي أن امتلكه سيحصل على.. القوة، السلطة ، (الهيمنة على العالم) الذي طالما اراد أمتلاكه دومًا ..يسيطر على تفكيره سؤال واحد من هي حتى تستطيع أن تهزم زارا ..؟!

يعتبر كتاب رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل كتب PDF لـ سنية زايد

 


مقتطفات من رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF

 

تحميل رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF

على الكتاب الحقيقي أن يحرك الجراح، بل عليه أن يتسبب فيها. على الكتاب أن يشكل خطراً . – إميل سيوران

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية دهام كهوف الظلام سنية زايد PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك 
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى